وكيل محافظة الضالع لشؤون المنظمات الدولية رئيس الهيئة الإغاثية للأعمال الإنسانية يلتقي وفد مؤسسة ائتلاف الخير


وكيل محافظة الضالع لشؤون المنظمات الدولية رئيس الهيئة الإغاثية للأعمال - وكيل محافظة الضالع لشؤون المنظمات الدولية رئيس الهيئة الإغاثية للأعمال الإنسانية يلتقي وفد مؤسسة ائتلاف الخير

التقى وكيل محافظة الضالع لشؤون المنظمات الدولية رئيس الهيئة الإغاثية للأعمال الإنسانية، الدكتور أكرم قاسم، اليوم الأربعاء، وفدًا من مؤسسة ائتلاف الخير.وكانت في استقبال الوكيل، منسق مؤسسة ائتلاف الخير أحلام النجار، ووفد من المؤسسة.

وأشاد الوكيل قاسم بمؤسسة ائتلاف الخير ومركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، على عملهم الجبار في خدمة التعليم وسعيهم للرفع من العملية التعليمية في محافظة الضالع.

وأوضح الوكيل قاسم أن الدعم الذي تقدمه مؤسسة ائتلاف الخير ومركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، يسهم في تحسين العملية التعليمية وتوفير البيئة التعليمية المناسبة للطلاب.

من جانبها، أوضحت منسق مؤسسة ائتلاف الخير أحلام النجار، أن المؤسسة قامت بتقييم الفصول الدراسية بديلة (كرفانات) التي تم تسليمها لمدرسة الشهيد الطيار علي محمود في محافظة الضالع منطقة الكبار، بدعم من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية وتنفيذ مؤسسة ائتلاف الخير.

وأكدت النجار أن هذه الفصول الدراسية البديلة تأتي في إطار جهود المؤسسة لدعم وتقييم العملية التعليمية في محافظة الضالع.

وقال الوكيل ان مؤسسة ائتلاف الخير من أبرز المؤسسات الخيرية العاملة ، حيث قدمت العديد من المشاريع والمبادرات الداعمة للتعليم في مختلف الاماكن، بما في ذلك تقييمها للعمل في محافظة الضالع.واننا واقفين معهم والى جانبهم في اي عمل يخدموا المجتمع فية

وتهدف مؤسسة ائتلاف الخير من خلال هذه المشاريع والمبادرات إلى تحسين جودة التعليم وتوفير البيئة التعليمية المناسبة للطلاب في اليمن.

من : ايمن مطر

العاصفة نيوز : الحقيقة الكاملة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى