افتتاح أحد الفنادق في المنصورة بالعاصمة عدن بحضور رسمي

 

 

أفتتح وكيل العاصمة عدن، عبد الحكيم محمد الشعبي، بمعية مدير عام مديرية المنصورة، أحمد علي الداؤودي، اليوم الأحد، فندق “بوليفارد عدن” في المديرية، بتكلفة استثمارية تصل عشرة ملايين ريال سعودي.

وعقب قص شريط الافتتاح، طاف الوكيل الشعبي ومأمور المنصورة الداؤودي، في أرجاء الفندق الكائن فوق مجمع فينيسيا الواقع بالقرب من دوار كالتكس خلف رد سي مول، مستمعين من مالك الفندق، المستثمر طه حسين العمري، إلى شرحٍ واف عن الفندق، المكون من (3) أدوار ويحتوي على (43) غرفة وجناح، بالإضافة إلى مقهى (كافي) ومغسلة ومواقف للسيارات، وخدمات فندقية أخرى راقية، معربًا عن شكره وتقديره لقيادتي السلطة المحلية بالعاصمة عدن، ومديرية المنصورة، على التسهيلات الكبيرة التي تقدمها للمستثمرين، وما قدمته له خلال تجهيز الفندق، ورعايتهم الرسمية للقطاع الخاص والمستثمرين بما يحقق لهم المناخات الآمنة والمشجعة للاستثمار والشراكة في التنمية المحلية.

بدوره، أعرب الوكيل الشعبي، ومأمور المنصورة، أحمد الداؤودي، عن سعادتهما الغامرة من افتتاح هذا الفندق الذي يمثل رافدًا سياحيًا، وإضافة جديدة لمديرية المنصورة على وجه الخصوص، والعاصمة عدن بشكل عام، ناهيك عن أنه يوفر فرص عمل للشباب.

فيما دعا مأمور المنصورة، الداؤودي، رجال المال والأعمال إلى الاستثمار وإقامة المشاريع الحيوية والتجارية والسياحية لدفع عجلة التنمية إلى الأمام وإنعاش الحركة الاقتصادية، مؤكدًا استعداد قيادة السلطة المحلية بالمديرية وحرصها الدائم على تقديم الدعم والتسهيلات اللازمة للمستثمرين.

حضر الافتتاح، مدير المؤسسة العامة للاتصالات السلكية واللاسلكية بعدن، المهندس عبد الباسط الفقيه، وعضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بالمنصورة، عارف ياسين، ومدير مكتب السياحة بالمديرية، علي السلفي، ونائبه خالد الهلالي، وعدد من المسؤولين والقيادات الأمنية ورجال المال والأعمال في العاصمة عدن.

 

افتتاح أحد الفنادق في المنصورة بالعاصمة عدن بحضور رسميافتتاح أحد الفنادق في المنصورة بالعاصمة عدن بحضور رسميافتتاح أحد الفنادق في المنصورة بالعاصمة عدن بحضور رسمي

افتتاح أحد الفنادق في المنصورة بالعاصمة عدن بحضور رسميافتتاح أحد الفنادق في المنصورة بالعاصمة عدن بحضور رسميافتتاح أحد الفنادق في المنصورة بالعاصمة عدن بحضور رسميافتتاح أحد الفنادق في المنصورة بالعاصمة عدن بحضور رسمي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى