فتح مظاريف خمس مناقصات بالبريقة لتنفيذ مشاريع بالصرف الصحي

 

فتحت لجنة المناقصات بمديرية البريقة في العاصمة عدن برئاسة المدير العام د. صلاح الشوبجي، اليوم الإثنين، مظاريف (5) مشاريع في قطاع الصرف الصحي، بتمويل من السلطة المحلية بالعاصمة.

وتضمنت المناقصات الخمسة من (7 إلى 11) لسنة 2023م، التي تم فتح مظاريفها، مشروع شبكة الصرف الصحي -الخيسة حي الجبل، ومشروع شبكة الصرف الصحي بجانب سور المصافي (الكسارة)، ومشروع شبكة الصرف الصحي منطقة الزحف الأحمر، ومشروع شبكة الصرف الصحي منطقة السكنية مدينة الشعب، ومشروع إعادة تأهيل واستكمال خط الصرف الصحي منطقة أبو حربة.

وقامت اللجنة بديوان عام المديرية، وبحضور المقاولين ومن ينوب عنهم، بفتح المظاريف واستعراض العطاءات المقدمة في المناقصات لتنفيذ أعمال المشاريع الخمسة.

وعقب فتح المظاريف والإطلاع عليها، أحالت اللجنة العطاءات إلى لجنة التحليل والتقييم بالعاصمة، لدراستها وتقييمها وفقًا للشروط والمعايير الفنية والهندسية التي تضمنتها وثائق المناقصات.

بدوره، أكد مأمور البريقة، رئيس اللجنة، د. صلاح الشوبجي، على أهمية هذه المشاريع الخدمية التي تأتي في قطاع الصرف الصحي الذي يعد من أكثر القطاعات احتياجًا نظرًا لتهالك الكثير من الخطوط وانعدامها في بعض الأحياء.

وأشار الشوبجي، إلى أن تلك المشاريع وغيرها من المشاريع الجاري تنفيذها، تأتي ضمن اهتمامات قيادة السلطة المحلية في المديرية والعاصمة، للنهوض بالبنية التحتية والتخفيف من معاناة السكان، وذلك ترجمةًّ لتوجيهات معالي وزير الدولة، محافظ العاصمة عدن، أحمد حامد لملس.

فتح مظاريف خمس مناقصات بالبريقة لتنفيذ مشاريع بالصرف الصحي فتح مظاريف خمس مناقصات بالبريقة لتنفيذ مشاريع بالصرف الصحيفتح مظاريف خمس مناقصات بالبريقة لتنفيذ مشاريع بالصرف الصحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى