قمع و منع وقفه أحتجاجية بقوة السلاح لموظفي رئاسة الوزراء بالعاصمة عدن


أقدمت قوات أمنية تتولى حراسة مبنى رئاسة الوزراء على منع وقفة أحتجاجية سلمية لموظفي رئاسة الوزراء كان من المقرر أقامتها صباح اليوم الموافق ١٧ سبتمبر ٢٠٢٣ في مقر الامانة العامة بالعاصمة عدن .حيث قام الجنود بقيادة المدعو صخر خليل بالانتشار وهم مدججين بالسلاح و الانتشار في مبنى الامانة العامة و في الساحة الداخلية و الخارجية للمبنى و تهديد الموظفين في حالة الخروج للمطالبة بحقوقهم .

كما تم لاحقا الاعتداء و المنع بقوة السلاح من قبل الجنود لمدير العلاقات العامة الدكتور عبدالفتاح فريد بصورة غير قانونية رغم طلبه منهم بالأمر الاداري و تم منعه أيضا من البقاء في سيارته بالساحة الخارجية بصورة مستفزة وقد عبر موظفي رئاسة الوزراء عن رفضهم لمثل هذا الاعتداء و تضامن بالانسحاب من المبنى مدير عام السلطة المحلية وهيب العيسائي و مدير مكتب الامين العام المساعد ياسين علي محمد .

ويأتي هذا الاعتداء بعد دعوات أطلقها الدكتور عبدالفتاح فريد لوقفة أحتجاجية سلمية لموظفي رئاسة الوزراء للمطالبة بمستحقاتهم القانونية و المشروعة وفق القوانين و النظم و اللوائح الداخلية للأمانة العامة لمجلس الوزراء .

ويعتبر الدكتور عبدالفتاح فريد من قيادة الثورة و المقاومة الجنوبية و له مواقف نضاليه ومساندة لمطالب الشعب الجنوبي و للمجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة الرئيس عيدروس قاسم الزبيدي.

العاصفة نيوز : الحقيقة الكاملة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى