مأمور خور مكسر يدشن عدد من المشاريع التربوية

العاصمة عدن “مكتب الإعلام” عماد ياسر فخر الدين:

 

سلم مدير عام مديرية خور مكسر، في العاصمة عدن، عواس الزهري، موقع تنفيذ مشروع بناء فصلين دراسيين إضافيين في روضة الأمل للجهة المنفذة.

ودشن مأمور خور مكسر، العمل على توريد وتركيب منظومة الطاقة الشمسية للروضة، بالإضافة إلى استبدال المراوح الكهرباء بأخرى اقتصادية تعمل بنظامين، واستبدال مراوح مدرسة العريش بالمراوح الاقتصادية للتواكب مع منظومة الطاقة الشمسية بالمدرسة.

وأوضح مأمور خورمكسر إن: “هذه المشاريع تأتي ضمن البرنامج الاسثتماري للمديرية وفي ظل اهتمام السلطة المحلية بتطوير البني التحتية للمرافق التعليمية والارتقاء بالعملية التعليمية”.

وأشار الزهري إلى أن: “خور مكسر سملت اليوم موقع تنفيذ مشروع بناء فصلين دراسيين إضافيين في روضة الأمل النموذجية مع توريد وتركيب منظومة الطاقة الشمسية والأجهزة الكهربائية، إضافة إلى تركيب منظومة الطاقة الشمسية في مدرسة هاشم عبد الله وتوريد المراوح الاقتصادية لمدرسة العريش وبناء (6) فصول دراسية إضافية”.

رافق مأمور خور مكسر خلال النزولات، رئيس لجنة الخدمات بالمديرية، أبو بكر باعش، ومدير مكتب الاشغال بالمديرية، فهمي الخيالي، ومكتب المالية بالمديرية، وئام عبد الله.

مأمور خور مكسر يدشن عدد من المشاريع التربوية مأمور خور مكسر يدشن عدد من المشاريع التربويةمأمور خور مكسر يدشن عدد من المشاريع التربوية مأمور خور مكسر يدشن عدد من المشاريع التربويةمأمور خور مكسر يدشن عدد من المشاريع التربوية مأمور خور مكسر يدشن عدد من المشاريع التربويةمأمور خور مكسر يدشن عدد من المشاريع التربوية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى