الوزير الزعوري يتفقد سير العمل بصندوق رعاية وتأهيل المعاقين بالعاصمة عدن

 

قام وزير الشؤون الاجتماعية والعمل في حكومة المناصفة، الدكتور محمد سعيد الزعوري، رئيس مجلس إدارة صندوق رعاية وتأهيل المعاقين، اليوم الإثنين، بزيارة تفقدية للصندوق بالعاصمة عدن.

وخلال الزيارة، اطلع الوزير الزعوري على سير العمل بالصندوق، حيث قدم المدير التنفيذي للصندوق د. نجوى محمد فضل، ومدراء الإدارات ورؤساء الأقسام والمختصين شرحًا عن سير العمل في الصندوق وطبيعة الخدمات التي يقدمها لذوي الإعاقة والتحديات التي تعترض أدائهم وكيفية إيجاد الحلول المناسبة لها.

وأكد الوزير الزعوري على أهمية ومكانة الصندوق وما يقدمه من رعاية صحية واجتماعية لذوي الاحتياجات الخاصة بالعاصمة عدن والمحافظات الأخرى، مشددًا على بذل مزيدًا من الجهد والعمل من أجل تقديم خدمة أفضل لذوي الإعاقة الذين يمثلون شريحة واسعة ومهمة في المجتمع.

وأشار الوزير الزعوري إلى أهمية توثيق وارشفة الاعمال الإدارية وإنشاء قاعدة بيانات رقمية تتضمن أنشطة الصندوق، يمكن الاستفادة منها في المستقبل، مثنيا على الدور المتميز للمدير التنفيذي د. نجوى فضل والكادر الوظيفي بالصندوق وما حققوه من إنجاز متميز خلال الفترة الماضية، منوها حرص قيادة الوزارة النهوض بمكانة الصندوق والالتزام بالمهام الذي انشأ من أجلها.

وكان مدير صندوق رعاية وتأهيل المعاقين بالعاصمة عدن، د. نجوى محمد فضل، قد عبرت عن شكرها وتقديرها لمعالي وزير الشؤون الاجتماعية والعمل، رئيس مجلس إدارة الصندوق الدكتور محمد سعيد الزعوري، على متابعته الحثيثة التي بموجبها حقق الصندوق نقلة كبيرة خلال الفترة الماضية، مستعرضة الأنشطة التي يقدمها الصندوق تجاه ذوي الإعاقة وما حققه من إنجاز على المستويين المالي والإداري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى