لقاء بالعاصمة عدن يؤكد أهمية الرعاية والاهتمام بقطاع المرأة في الجنوب

استقبل نائب رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي المساعدة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، مختار اليافعي، اليوم الأحد، بمقر الهيئة في العاصمة عدن، رئيس هيئة المرأة المساعدة لهيئة رئاسة بالمجلس، أ.د سهير احمد علي.

وأكد اليافعي، خلال اللقاء، على أهمية التواصل بين الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي والهيئات المساعدة للمجلس الانتقالي، من أجل توفير الظروف المثالية لصياغة خطاب إعلامي يواكب المتغيرات في الواقع الجنوبي.

وأشاد اليافعي، بالدور الذي تقوم به هيئة المرأة بالمجلس الانتقالي في صياغة عمل مجتمعي تكون المرأة مكونًا أساسيًا فيه، مؤكدًا استعداد الهيئة للمساهمة الفاعلة لإنجاح خطط وأنشطة هيئة المرأة وبالخصوص في الجانب الإعلامي.

وكانت الدكتورة سهير، قد أوضحت، خلال حديثها، المهام والوظائف التي تقوم بها هيئة المرأة منذ إنشائها ودورها في الرعاية والاهتمام بقطاع المرأة في الجنوب، مشيرةً إلى أهمية القطاع النسوي في هذه المرحلة التي تتطلب جهود الجنوبيين والجنوبيات في خوض معركة الاستحقاق الوطني الجنوبي.

حضر اللقاء أعضاء الهيئة الوطنية (د. صدام عبد الله علي، والمقدم محمد النقيب، و د. عبد الله الحو)، ومقرر الهيئة، نجيب مقبل، ومدير العلاقات العامة لهيئة المرأة، ابتسام العقربي.

لقاء بالعاصمة عدن يؤكد أهمية الرعاية والاهتمام بقطاع المرأة في الجنوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى