مصدر: جهود محافظ العاصمة عدن تُكلل بإنجاز (80٪) من إجراءات تمكين أسر الشهداء من الأراضي السكنية

 

تمضي إجراءات تمكين أسر الشهداء من الأراضي السكنية على قدم وساق، وذلك برعاية، واهتمام كبير من معالي وزير الدولة، محافظ العاصمة عدن، الأستاذ أحمد حامد لملس.

ويُعبر اهتمام وزير الدولة، محافظ العاصمة عدن، أحمد لملس، عن مدى العرفان والإجلال للتضحيات الغالية والعظيمة التي خطّها الشهداء الأبرار الذين سقوا الأرض بدمائهم الزكية، وقدموا أرواحهم الطاهرة فداءً للوطن، والدفاع عن حيّاضه، وحفظ أمنه واستقراره ومكتسباته.

وتُعد الجهود الحثيثة لتمكين أسر الشهداء من الأراضي السكنية، صورة من صور الاهتمام والرعاية الأولية لأسر الشهداء، والتي تأتي بجهود تنفيذية مشتركة بين مكتب وكيل الشهداء والجرحى، ومكتب فرع هيئة الأراضي بالعاصمة عدن.

وأكد مصدر على انه: “تم انجاز أكثر من (80٪) من الإجراءات الفنية لتمكين أسر الشهداء من الأراضي السكنية، ولم يتبقَ إلا القليل، كما تأتي أيضًا ترجمة لتوجهات رئيس مجلس القيادة، ونائب رئيس مجلس القيادة، الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، وباقي الأعضاء، وتطبيقًا لبرنامج وخطط مجلس الوزراء”.

ولم يتوقف سعي واهتمام وزير الدولة، محافظ عدن، عند تمكين أسر شهداء العاصمة عدن، الذي يزيد عددهم عن أربعة ألف أسرة من الأراضي السكنية فقط، بل تعدى ذلك إلى السعي لدى مجلس الوزراء لجذب تمويل يغطي مشاريع شق الطرقات الداخلية والمحيطة، وإدخال الخدمات الأساسية لشبكات الكهرباء والمياه والصرف الصحي والاتصالات والخدمات الأخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى