المنصورة تحقق أَعْلَى تحصيل إيرادي خلال يوليو بين كافة مديريات العاصمة عدن

العاصمة عدن “مكتب الإعلاممحمد القادري:

 

أشاد مدير عام مديرية المنصورة بالعاصمة عدن، أحمد علي الداؤودي، بدور مكتب الواجبات بالمديرية في رفع مستوى تحصيل الإيرادات الزكوية.

جاء ذلك خلال لقائه، اليوم الأربعاء، بمدير عام مكتب الواجبات الزكوية بالعاصمة عدن، المهندس محمد أحمد السقاف، لمناقشة عدد من المواضيع والقضايا، ونشاط مكتب الواجبات بالمديرية، والدور المناط به خلال العام الجاري، وكذا خطة عمل المكتب خلال العام القادم.

وأكد الداؤودي، والسقاف، خلال اللقاء، على دعمهما ومساندتهما للجهود المتواصلة لمكتب الواجبات بالمديرية بما يسهم في تحقيق مزيد من النجاح واستمرار ارتفاع مستوى تحصيل الإيرادات الزكوية وفقًا للقانون واللوائح المنظمة للتحصيل.

بدوره، قدم مدير مكتب الواجبات الزكوية بالمنصورة، رفعت أمين ناشر، شرحٍ متكامل عن آليات تحصيل الإيرادات، لافتًا إلى أن المكتب حقق خلال شهر يوليو الماضي فقط من العام الجاري، مبلغ وقدره (39) مليونًا و(918) ألفًا و(625) ريال، والتي تعد أَعْلَى مبلغ تم تحصيله من بين جميع مديريات العاصمة عدن.

وأشار ناشر، إلى أن: “الزيادة المحققة والقفزة الكبيرة في الايراد جاءت نتيجة المتابعة المستمرة والاهتمام الكبير من قبل قيادة السلطة المحلية بمديرية المنصورة، ممثلة بمديرها العام، أحمد الداؤودي، ومدير عام مكتب الواجبات الزكوية بالعاصمة، المهندس محمد السقاف، اللذان أسهما في توفير التسهيلات اللازمة وتذليل الصعاب بتحقيق النمو في الإيرادات الزكوية.

ظهرت المقالة المنصورة تحقق أَعْلَى تحصيل إيرادي خلال يوليو بين كافة مديريات العاصمة عدن أولاً على مكتب وزارة الإعلام.

[

]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى