وضع حجر الأساس لمشروعين حيويين بدارسعد في العاصمة عدن

العاصمة عدن “مكتب الإعلام” خاص:

 

تحت رعاية وزير الدولة، محافظ العاصمة عدن، الأستاذ أحمد حامد لملس، وضع مدير عام مديرية دارسعد، رئيس المجلس المحلي، عبود ناجي حسين، صباح اليوم الثلاثاء، حجر الأساس لمشروعين، (مشروع ترميم مكتب بريد دارسعد الرئيسي، ومشروع ترميم ملعب نادي نصر عدن الرياضي والثقافي بدارسعد).

وعبر مأمور دارسعد، عبود ناجي، خلال التدشين، عن فخره واعتزازه بشباب وشابات مديرية دارسعد، لحضورهم التنافسي والمشرف في جميع الأصعدة أكان على المستوى العلمي أو الثقافية والفكري أو الرياضية، وما يقدمونه من إنجازات متواصلة على مستوى العاصمة عدن، والوطن بشكل عام.

وأشار إلى أهمية دعم الناشئين والناشئات وكافة اللاعبين معنويًا وماديًا، لمواصلة التألق والتقدم في كافة المنافسات والمسابقات القادمة قائلًا: “إن الاهتمام بفئة الشباب واجب فهم عماد المستقبل”.

وتبلغ تكلفة مشروع صيانة وترميم ملعب نادي نصر عدن الرياضي والثقافي بدارسعد، (11،000،000) ريال يمني كمرحلة أولى، بتمويل ذاتي من السلطة المحلية بدارسعد، وتنفيذ (مكتب الشامي للمقاولات العامة).

فيما تبلغ تكلفة مشروع صيانة وترميم بريد دارسعد الرئيسي (23,351,130) ريال يمني، بتمويل ذاتي من السلطة المحلية بدارسعد، وتنفيذ (مكتب لعنج للمقاولات العامة)، كما يعتبر من المشاريع الهامة التي ستعمل على معالجة الكثير من المشكلات المتعلقة بتسهيل عملية صرف معاشات المواطنين خصوصًا (كبار السن)، من متقاعدين الضمان الاجتماعي (المدنيين)، ومتقاعدين وزارة الدفاع، الذين يعانون أثناء عملية صرف المرتبات، بالإضافة إلى صرف مرتبات عمال صندوق النظافة، والخدمات البريدية الأخرى.

حضر التدشين، رئيس تنفيذية انتقالي دارسعد، حسين علي عباد، ورئيس اللجان المجتمعية بالمديرية، العقيد جلال علي يحي، ومدير مكتب بريد دارسعد الرئيسي، فضل محسن، ورئيس اللجان المجتمعية بمركز دارسعد الغربية، قادري محضار البان.

ظهرت المقالة وضع حجر الأساس لمشروعين حيويين بدارسعد في العاصمة عدن أولاً على مكتب وزارة الإعلام.

[

]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى