قائد حرس المنشآت يُشيد بجهود المحافظ لملس لإعادة تشغيل مؤسسة النقل البري المتوقفة منذ حرب 94م

العاصمة عدن "مكتب الإعلام" خاص:

 

استقبل قائد قوات حرس المنشآت الحكومية، العميد أحمد مهدي بن عفيف، في مكتبه، بالعاصمة عدن، مدير عام مؤسسة النقل البري في العاصمة عدن، الأستاذ عبد الباري الحربي.

وفي مستهل اللقاء، رحب العميد بن عفيف، بالحربي، باحثًا معه عدد من المواضيع المتصلة بعمل قوات حرس المنشآت الحكومية ومؤسسة النقل البري.

وأشاد العميد بن عفيف بجهود قيادة مؤسسة النقل البري في العاصمة عدن لإعادة تأهيل وتشغيل المؤسسة، مؤكدًا وقوفه إلى جانبه لتذليل كافة الصعوبات والتحديات التي تعترض طريقه.

وأشار قائد قوات حرس المنشآت إلى أن الجهود التي يبذلها وزير الدولة، محافظ العاصمة عدن، الأستاذ أحمد لملس لتشغيل مؤسسة النقل البري وإعادة كافة المؤسسات التي توقفت بعد حرب عام 1994م.

وشدد بن عفيف على ضرورة دعم جهود قيادة مؤسسة النقل البري وتنفيذ الإصلاحات والإجراءات المطلوبة لإعادتها إلى العمل وفقا لرؤية القيادة السياسية الجنوبية.

بدروه، أوضح مدير مؤسسة النقل البري بالعاصمة عدن، عبد الباري الحربي، الجهود المبذولة لإعادة إحياء وتشغيل مؤسسة النقل البري، مقدمًا الشكر لكافة الجهات التي تدعم قيادة المؤسسة.

وقدم الحربي الشكر للعميد بن عفيف على جهوده لدعم كافة المؤسسات والمرافق الحكومية وتعزيز جهود الأمن في العاصمة عدن والمحافظات الأخرى.

ظهرت المقالة قائد حرس المنشآت يُشيد بجهود المحافظ لملس لإعادة تشغيل مؤسسة النقل البري المتوقفة منذ حرب 94م أولاً على مكتب وزارة الإعلام.

[

]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى