رئيس الهيئة الطبية للقوات المسلحة الجنوبية يدعو لإعادة الدور الريادي لمستشفى باصهيب بعدن

العاصمة عدن “مكتب الإعلام” إعلام الحزام:

 

ترأس رئيس الهيئة الطبية العليا للقوات المسلحة الجنوبية، العميد الدكتور عارف الداعري، اليوم، اجتماعًا مع إدارة والكوادر الطبية في مستشفى باصهيب العسكري بمديرية التواهي في العاصمة عدن.

وناقش الاجتماع، الذي حضره مدير التدريب والتأهيل بوزارة الدفاع، اللواء محمد بن محمد شلاله، أهمية تظافر الجهود لإعادة الدور الريادي للمستشفى العسكري في تقديم الخدمات الصحية للقوات المسلحة الجنوبية وأسرهم.

واستمع المجتمعون إلى الهموم والمصاعب التي تواجه الكادر الطبي في المستشفى، والحلول المناسبة لمعالجتها وتحسين الأداء.

وأعرب العميد الداعري عن أهمية تعزيز دور مستشفى باصهيب العسكري في تقديم الرعاية الصحية لأبطال قواتنا المسلحة.

وشدد على ضرورة تعاون الجميع وتكاتف الجهود لتحقيق هذا الهدف، مؤكدًا على أهمية توفير الموارد اللازمة للمستشفى وتحسين بنيته التحتية، لتمكينه من تقديم خدمات طبية بشكل جيد.

وأكد الداعري على أن: “الهيئة الطبية العليا ستقدم الدعم والمساعدة الممكنة لمستشفى باصهيب العسكري، وستعمل جنبًا إلى جنب مع فريق العمل هناك لتحقيق التطلعات والأهداف المنشودة”، مشيدًا بالتزام واحترافية الكادر الطبي، والذي يعد ركيزة أساسية في تحقيق التفوق الطبي وتقديم الرعاية الصحية اللازمة.

بعدها، طاف الداعري ومعه عدد من الأطباء الاستشاريين، على أقسام المستشفى، حيث اطلع على التجهيزات التي تجري بوتيرة عالية بقسم القلب والكلى والعمليات والعناية المركزة، وابدوا ارتياحهم لمستوى الترميمات والتحسينات التي أضيفت لهذا الصرح الطبي.

بدوره، أوضح رئيس لجنة جرحى القوات المسلحة الجنوبية والأمن، استشاري جراحة العظام والمفاصل، د. عادل الحاج، استعداد كافة الاستشاريين والمختصين بالعمل لاستقبال الحالات لخدمة ابطال قواتنا بالشكل المطلوب، مؤكدًا أهمية تقديم الدعم اللازم للمستشفى ليتمكن من النهوض والعودة إلى سابق عهده.

رئيس الهيئة الطبية للقوات المسلحة الجنوبية يدعو لإعادة الدور الريادي لمستشفى باصهيب بعدن رئيس الهيئة الطبية للقوات المسلحة الجنوبية يدعو لإعادة الدور الريادي لمستشفى باصهيب بعدن

رئيس الهيئة الطبية للقوات المسلحة الجنوبية يدعو لإعادة الدور الريادي لمستشفى باصهيب بعدن رئيس الهيئة الطبية للقوات المسلحة الجنوبية يدعو لإعادة الدور الريادي لمستشفى باصهيب بعدن   

ظهرت المقالة رئيس الهيئة الطبية للقوات المسلحة الجنوبية يدعو لإعادة الدور الريادي لمستشفى باصهيب بعدن أولاً على مكتب وزارة الإعلام.

[

]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى