معهد أمين ناشر العالي للعلوم الصحية بأبين يُقيم حفلا توديعا لطلاب دفعة 2022/2023

الصدارة سكاي /متابعات 

في احتفال مميز رعاه وحضره اللواء ركن أبوبكر حسين محافظ محافظة أبين أقام معهد د/أمين ناشر العالي للعلوم الصحية في محافظة أبين حفلا تكريميا لطلابه وطالباته الخريجين للعام 2022/2023م دفعة الفقيد الدكتور عبدالله الجبلي لمساقات مساعد طبيب عام دفعة 8 تمريض عام دفعة 34 وقابلات مجتمع دفعة 6 .

وفي كلمة المحافظ هنأ في مستهلها ابنائه الطلاب والطالبات بتخرجهم بعد جهد ومثابرة خلال سنين الدراسة، وقال إن المعهد الصحي ومخرجاته تمثل رافدا أساسيا للمرافق الصحية واعدا الطلاب بتوفير وظائف لهم، ومؤكدا على ضرورة إقامة معهد صحي للمنطقة الوسطى لإتاحة الفرصة لانخراط طلاب وطالبات هذه المناطق المحرومة في الدراسة في الجانب الصحي.

وكان قد ألقى الدكتور الخضر مسعود كلمة أشار فيها أن المعهد عمل في ظروف وأوضاع صعبة لكنه بفضل الله وإصرار إدارة المعهد ودعم السلطة المحلية بالمحافظة استطعنا تجاوز الصعوبات ولدينا طموح بتوسيع اقسام المعهد ولكن الإمكانيات المادية هي العائق
وعدد الطلاب الخريجين في دفعة الفقيد د/الجبلي موزعين 152طالب وطالبة منهم مساعد طبيب 64 طالب وطالبة وقابلات مجتمع 52 طالبة و 36 طالب وطالبه.

كما ألقى كل من د/أحمد حامد المحضار نائب عميد معهد د/أمين ناشر العالي ومدير عام مديرية خنفر المحامي مازن اليوسفي والخضر النخعي نائب مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان كلمة أشادت بنجاح الطلاب والطالبات في هذا المرفق التعليمي الحيوي والذين سيكونون نواة العمل في المستشفيات والمراكز الصحية.

كما ألقيت كلمة الخريجين عبروا فيها عن فرحتهم بهذا النجاح الذي يعود الفضل فيه بعد الله للأساتذة معلمين ومعلمات والأسرة التى وفرت المناخ والدعم الأبوي.

وعلى هامش الاحتفال قدمت وصلات غنائية زادت من الفرحة والابتهاج بين الحاضرين من أسر الطلاب، واختتم الإحتفال بتوزيع الشهادات على الطلبة والطالبات.

حضر الحفل المهندس صالح بلعيدي ومدير عام هيئة مستشفى الرازي حسين السقاف وعدد من المسؤولين بالمحافظة.

*من محفوظ كرامة

ظهرت المقالة معهد أمين ناشر العالي للعلوم الصحية بأبين يُقيم حفلا توديعا لطلاب دفعة 2022/2023 أولاً على الصدارة سكاي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى