الحوثيون يشيعون جثمان 3 من قياداتهم في البيضاء لاقو حتفهم في جبهة يافع الحدودية(تفاصيل حصرية)

تزامنًا مع تدشين العام الدراسي الجديدمدير عام المنصورة يفتتح مدرسة - الحوثيون يشيعون جثمان 3 من قياداتهم في البيضاء لاقو حتفهم في جبهة يافع الحدودية(تفاصيل حصرية)

 

 

شيعت ميليشيا الحوثي الإيرانية ثلاثة من قياداتها الميدانية في محافظة البيضاء، الخاضعة لسيطرتها ممن سقطوا في المعارك ضد القوات الجنوبيةفي جبهة الحد بيافع فجر يوم الأحد.

 

ونقلت وسائل إعلام حوثية عملية تشييع شهدتها البيضاء لكل من القيادي عبدربه عبدالله الدماني، هاشم عبدربه الدوماني وأحمد علي الصامتي، وهم قيادات أعطتهم الميليشيات الحوثية رتب بين المقدم وملازم أول. وأدعت الميليشيات أنه الصرعاء قتلوا وهم يؤدون واجبهم في مواجهة العدوان ومرتزقته كسب ماذكرته وسائل الإعلام الحوثية.

 

وشهدت جبهة الحد بيافع اشتباكات عنيفة استخدمت فيها السلاح الثقيل والمتوسط بين مليشيات الحوثي والقوات الجنوبية تمكنت خلالها الأخيرة من كسر الهجوم الحوثي على جبهة يافع مما أدى إلى مصرع وجرح العشرات من الحوثيين كان بينهم قيادات عسكرية رفيعة.

 

 

ميليشيات الحوثي تستهدف المؤيدين لإضراب المعلمين - الحوثيون يشيعون جثمان 3 من قياداتهم في البيضاء لاقو حتفهم في جبهة يافع الحدودية(تفاصيل حصرية)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى