السلطة المحلية ومجلس انتقالي لبعوس تكرم عدد من الشخصيات الداعمة لمشروع طريق صدر وادي ذي ناخب بيافع

 

يافع / رامي الردفاني

كرمت السلطة المحلية والمجلس الانتقالي بلبعوس يافع عدد من الشخصيات الداعمة لمشروع طريق صدر وادي ذي ناخب بيافع نظير جهودهم ودعمهم السخي لانجاز المشروع.

وفي حفل التكريم الذي أقيم يوم أمس بديوان الشيخ قاسم عبدالرب الذيباني بذي ناخب قرية أهل بن ذيبان تم تكريم كلا من الشيخ / قاسم عبدالرحمن الذيباني ومنحه درع السلطة المحلية وذلك لدعمه السخي لإنجاز المرحلة الأولى في مشروع طريق صدر وادي ذي ناخب ‘
وكذلك تم تكريم الشيخ / علي أحمد بن أحمد البري ومنحه درع السلطة المحلية وذلك لادارتة الحكيمة والانجاز العظيم في المرحلة الأولى في مشروع طريق صدر وادي ذي ناخب.

كما تم تكريم رجل المال والاعمال نبيل بن سالم الحديدي (أبو طه )
و منح درع السلطة المحلية وذلك لما يقوم به من اعمال خيرية في المديرية.

و من جهة أخرى كرم الأهالي في قرى ذي ناخب عبدالله أحمد صالح ومنحه شهادة تقديرية وذلك لجهوده التي بذلها في الانجاز العظيم في المرحلة الأولى من المشروع.

وفي موقف انساني ولفتة كريمة قام علي أحمد بن أحمد البري بمنحه الشهادة التي حصل عليها بمنحها  الجندي المجهول للمشروع الشاب المقدام والمبادر العظيم الذي عمل ليل ونهار وعمل بكل جهد كبير في هذا المشروع العملاق والهام جدا ابنه محمد علي احمد البري وذلك للدور الكبير الذي قام به في المشروع العملاق.

وساد التكريم أجواء السعادة والسرور بين أوساط الحضور بهذا التكريم .

وأثناء التكريم القى العميد الركن طيار / عبدالفتاح الصلاحي مدير مديرية لبعوس  كلمة قال فيها نحيي أبناء قرى ذي ناخب مهنيئهم بهذة المناسبة العظيمة التي تم فيها الانجاز العظيم في إنجاح المرحلة الأولى من هذا  المشروع العملاق والهام جدا الذي سيكون جسر تواصل مع كل قرى ذي ناخب التي يبلغ عددها 35 قرية ويستفيد منه 50000 خمسون الف نسمة ‘ والذي يعد جسر تواصل مع مديرية سباح التي لم يصل لها الاسفلت حتى يومنا هذا.

مشيراً أن هذا المشروع سوف يقوم بتسهيل الخدمات لكل قرى ذي ناخب المترامية الاطراف والأهالي في كل قرى مديرية سباح من أجل الوصول إلى مركز الخدمات الصحية في مديرية لبعوس بكل يسر وسهولة’ والذي سيحدث نقلة نوعية كبيرة في البنية  التحتية ليافع الحديثة.

مقدما الشكر والتقدير وفائق الاحترام لأهل الخير الذين تبرعوا باطيانهم ومجاريشهم في سبيل الله لصالح مشروع طريق وادي صدر ذي ناخب وكذا لرجال الخير الذين تبرعوا باموالهم من أجل هذا المشروع ونشكر لكل من بادر وشارك بأي شكل من الاشكال لصالح هذا المشروع العملاق.
مثمنا جهود وزير الاشغال العامة والطرق
معالي المهندس سالم  الحريزي وادارة صندوق صيانة الطرق والجسور ممثلة بالمهندس /  معين محمد الماس رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور
في المبادرة بدعم المشروع في سفلتة كيلو ونصف في المشروع.

حضر الحفل عدد من الشخصيات الحكومية والمشائخ والشخصيات الاجتماعية وفي مقدمتهم العقيد ركن طيار / عبدالفتاح الصلاحي مدير مديرية يافع لبعوس وعلي بن علي المطري رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي في المديرية والشيخ / عادل عمر بن غالب والشيخ / محمد بن محمد صالح العيسائي والشيخ / محمد حامد السناني والشيخ / محمد جعفر القعيطي والشيخ /قاسم صالح دينش البكري والشيخ / صلاح احمد الواحدي البكري والشيخ / محمد الحربي الخلاقي والشيخ / محمود الجاماني الخلاقي والشيخ / عبدالله شعيفان والشيخ/ محسن علي دينيش البكري والشيخ/ احمد محمد بن نسر دينيش البكري والشيخ / عبدالله محمد عبدالكريم البكري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى