الشيخ لحمر بن لسود يشيد بجهود مكافحة الإرهاب في محافظتي شبوة وأبين ويوجه رسالة لدول الخليج 

العاصفة نيوز / متابعات

 

أشاد الزعيم القبلي البارز الشيخ لحمر بن لسود، بجهود مكافحة الإرهاب في محافظتي شبوة وأبين، وذلك في أول تعليق على اعلان قوات مكافحة الإرهاب، ضبط عناصر قيادية في التنظيم خلال عملية أمنية نوعية نفذت الأحد في مودية بمحافظة أبين.

وقال بن لسود في تصريح لوكالة أنباء حضرموت :”إن قوات مكافحة الإرهاب الجنوبية نجحت في ضرب الإرهاب في اوكاره، ضربات قوية، أكدت للعالم اجمع قدرة الجنوب على مواجهة الإرهاب المصطنع والمسلط على الجنوب الأرض والانسان.

وأكد ان النجاحات التي حققتها قوات مكافحة الإرهاب في أبين وشبوة، “متوقعة”، لأن الشعب في الجنوب يرفض الإرهاب والتطرف منذ قديم الزمن، فهذه الأرض لا تقبل الإرهاب والإرهابيين، فرغم ان هذه التنظيمات كان النظام اليمني يوفر لها ملاذات أمنة، الا انه في الآونة الأخيرة أثبتت القوات الجنوبية قدرتها على تطهير كافة مدن الجنوب، ويجري الآن ملاحقة هذه العناصر في معاقلها الأخيرة”.

توجه الشيخ القبلي برسالة الى دول مجلس التعاون الخليجي ، شدد فيها على أهمية أن يكون لهذه الدول مجتمعة موقفا منصفا من قضية شعب الجنوب العربي الذي تعرض للاحتلال ويعرض اليوم لضربات الإرهاب الحوثي والقاعدي والداعشي”.. مؤكدا على أهمية ان تكون لدول المجلس الست مواقف داعمة للجنوب الذي بات اليوم يتلقى الضربات نيابة عن الجميع، وبات حائط صد أمام التدخلات الخارجية السافرة في الشأن العربي والخليجي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى