فضيحة جديدة .. مسؤول في حكومة مليشيا الحوثي بصنعاء يقوم بتزوير شهادة جامعية من جامعة صنعاء

العاصفة نيوز / خاص

 

قام وزير الأشغال العامة والطرق في حكومة مليشيا الحوثي بصنعاء بإعفاء مدير مكتب الاشغال في الحديدة بسبب تزويره شهادة جامعية من جامعة صنعاء .

 

حيث وزير الاشغال العامة والطرق بحكومة صنعاء غالب مطلق طلب من جامعة صنعاء يأكدوا له اذا شهادة المهندس محمد احمد علي مثنى الوشلي القائم باعمال مدير عم مكتب الاشغال والطرق بالحديدة حقيقية او مزورة.

 

جامعة صنعاء قالت له ان الشهادة مزورة وقام وزير الأشغال العامة والطرق بإصدار قرار وزاري باعفاءه من العمل وإحالته للتحقيق لان شهادته مزورة وبلغ محافظ الحديدة ان يقوم بتنفيذ القرار وترشيح البديل علشان يعملوا به قرار.

 

 

 

لكن محافظ الحديدة محمد عياش قحيم قام بالرد على الوزير  يرفض فيه تنفيذ القرار لان الوشلي من الكوادر الجيدة التي اثبت جدارتها وتفوقها ولديه من الخبرة والكفاءة مالم تجده مع غيره ولا توجد عليه  عليه اي شكاوي…

فضيحة جديدة .. مسؤول في حكومة مليشيا الحوثي بصنعاء يقوم بتزوير شهادة جامعية من جامعة صنعاء فضيحة جديدة .. مسؤول في حكومة مليشيا الحوثي بصنعاء يقوم بتزوير شهادة جامعية من جامعة صنعاء فضيحة جديدة .. مسؤول في حكومة مليشيا الحوثي بصنعاء يقوم بتزوير شهادة جامعية من جامعة صنعاء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى