التنمية الإماراتية في الجنوب ستظل محل وفاء للاجيال!!! 

بقلم - إياد غانم

 

قام الهلال الأحمر الإماراتي بجهود إنسانية كبيرة وخدمات عظيمة في الجنوب عامة ومحافظة لحج خاصة ففي محافظة لحج والتي هي صدد موضوعي لا استطيع ان اسرد كل تفاصيل ماقدم وفي هذه العجالة ولكننا نؤكد بانها تعددت في قطاعات وبرامج إنسانية وعمليات إغاثية ومشاريع تنموية، ودعم عسكري.

 

وكان اكبر تلك المشاريع في محافظة لحج هو تقديم مشروع مياه عملاق للمحافظة في عام 2019م بتكلفة ( ثلاثة مليون سعودي) ويغطي (25)الف نسمة .

 

تجسدت معاني التازر والأخوة بين شعبنا في الجنوب ودولة الإمارات العربية المتحدة بالمواقف النبيلة والصادقة لدولة الامارات العربية المتحدة بعطائها الغير محدود ، ووقوفها مع الجنوب في اشد محنته عموما ومحافظة لحج خصوصا في تقديم الدعم السخي في الجوانب الانفة الذكر .

 

 

الإمارات هي الدولة الشقيقة التي لم تبخل حتى بتقديم فلذات اكبادها ودماء اشبالها للمساهمة لتحرير الجنوب من دنس الغزاة الحوثيين ، وكل تلك العوامل شكلت بوتقة النصر ، ورسمت ملامحه وثبتت السياج المنيع لحدود الجنوب المعروفة .

 

حفظ الله دولة الإمارات العربية المتحدة وربان سفينتها وباني نهضتها رجل العروبة ورائد التجديد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي ، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية تجاه ما قدموه من مواقف وطنية وانسانية اخوية لن تنسى بقدر ما ستظل محل وفاء وتقدير وحب شعب الجنوب لهم جيل بعد جيل..

 

 

#التنميه_الاماراتيه_بالجنوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى