أغرب قصة زواج في العالم… امرأة باكستانية تبيع منزل والديها للزواج من شاب هندي

العاصفة نيوز: متابعات

تعرف على أغرب قصة زواج في العالم .. امرأة باكستانية باعت منزل والدها للزواج من شاب هندي.

قصة ولا في الخيال او مثل القصص الهندية المعروفة في الأفلام حاليا متداولة في الهند أقروا القصة وهاتوا لي رأيكم….

باكستانية لديها 4 أطفال تعرفت على عامل هندي عن طريق لعبة ببجي فأحبته وقررت الزواج منه، باعت منزل والديها في باكستان وأخذت المال لمصاريف السفر وتقديم المهر للعريس ودفع تكاليف الزفاف للزوج الهندي الجديد فدخلت الهند مع أطفالها تهريب والتقت به وتزوجا ثم وكّلوا محامي للنظر في أمرهم لكن المحامي أبلغ الشرطة مباشرة لأن وضعهم غير قانوني فتم القبض عليهم وأحيلوا للسجن.

المرأة عمرها 27 عام، اسمها (سيما غلام) متزوجة في الأصل من باكستاني يعمل في السعودية لكنه عاد لبلده للنظر في المصيبة التي حلّت به، المرأة اعتنقت الهندوسية من أجل زوجها الجديد وغيرت أسماء جميع أطفالها إلى أسماء هندوسية وتم توجيه تهم متعددة لها منها الدخول بشكل غير شرعي للهند.

الشاب عمره 22 اسمه (ساشين مينا) عامل بقالة يسكن شقة مستأجرة عبارة عن غرفة واحدة وتم توجيه تهم متعددة له منها إيواء أشخاص متسللين يسكنون بشكل غير شرعي.

آخر خبر يقول أن الشرطة أفرجت عنهم مؤقتاً وستبدأ محاكمتهم قريبًا

متغرّب عن بلده يكد ويشقى ويحترق ليوفر لعائلته حياة كريمة في بلدهم ولا يحتاجون لأحد ثم يتفاجأ بخبر كهذا!

أغرب قصة زواج في العالم... امرأة باكستانية تبيع منزل والديها للزواج من شاب هندي أغرب قصة زواج في العالم... امرأة باكستانية تبيع منزل والديها للزواج من شاب هندي أغرب قصة زواج في العالم... امرأة باكستانية تبيع منزل والديها للزواج من شاب هندي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى