العاصمة عدن ترفع شعار لا للسلاح

العاصفة نيوز: العاصمة عدن

 

تواصلت الأجهزة الأمنية في العاصمة عدن حملتها لمنع حمل السلاح بتوجيهات صارمة من القوات الأمنية التابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي، وتنسيق مع كافة الأجهزة الأمنية في المدينة.
وتهدف هذه الحملة إلى سحب السلاح من جميع العناصر المدنية، ومنع حمل السلاح والتجول به في الزي المدني، ومصادرة السلاح من يتم ضبطه ومعه سلاح، دون أي استثناءات أو مجاملات.

ويأتي هذا الإجراء في إطار الجهود الرامية إلى تحقيق الأمن والاستقرار في العاصمة. عدن ، وتحقيق العدالة والمساواة والتنمية المستدامة، وقد لاقت هذه الحملة ارتياحًا شعبيًا واسع النطاق، حيث يرى الشعب الجنوبي أن منع حمل السلاح هو خطوة إيجابية تجاه تحقيق الأمن والاستقرار في العاصمة عدن .

وأكد المواطنون أنه يجب منع حمل السلاح في جميع مدن وحواضر الجنوب، وأن تعود المدنية والأمن والاستقرار والبداية من العاصمة عدن، ويجب أن يكون منع حمل السلاح بشكل دائم، وتطبيق قوانين صارمة للحد من حمل السلاح في العاصمة عدن والجنوب ككل، ولا يستثنى أي شخص مدني يحمل سلاح، ويتم مصادرته منه دون أي استثناءات أو مجاملات.

وتعتبر هذه الحملة خطوة هامة نحو تحقيق الأمن والاستقرار في العاصمة ، ونأمل أن تستمر هذه الحملة بشكل متواصل، وتحظى بدعم وتعاون الجميع، حتى نتمكن جميعًا من بناء مستقبل أفضل في جنوبنا الحبيب .

العاصمة عدن ترفع شعار لا للسلاح
العاصمة عدن ترفع شعار لا للسلاح

العاصمة عدن ترفع شعار لا للسلاح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى