انتقالي شبام في زيارة تفقدية للناشط الإعلامي بن سميط في منزله

 

قامت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية شبام برئاسة الاستاذ علي قاسم بن طالب بزيارة الناشط الإعلامي الاستاذ علوي عبدالله بن سميط في منزله العامر بمدينة شبام القديمة مساء يوم الأربعاء 12 أبريل 2023م .

وجرت الزيارة بحضور الاستاذ احمد سالم خراز عضو المجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة وعدد من اعضاء القيادة المحلية ، وتبادل الحاضرون في الزيارة التهاني بشهر رمضان المبارك وسائلين الله يبلغهم ليلة القدر وان يتقبل منهم كل عمل صالح ، وكذلك الاحاديث عن التطورات التي تجري في الساحة الجنوبية لاسيما الانشطة التي نفذتها الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية .

وأشاد أ. علوي بن سميط بالدور الكبير الذي تقوم به الهيئة التنفيذية في تنفيذ العديد من الانشطة التي تصب في خدمة القضية الجنوبية ومواطنيها بالمديرية وحاثاً اياهم ببذل المزيد من الانشطة في سبيل الرقي والتطوير .

وبدورهم قدمت القيادة المحلية وعضو المحافظة جزيل الشكر والتقدير للاعلامي بن سميط على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة وعلى الاهتمام الذي يوليه للمجلس بالمديرية والإرشادات المفيدة ، ومشيدين بالدور الكبير الذي يقدمه بن سميط في مجال الإعلام والثقافة على مستوى المديرية بالخصوص والوطن بالعموم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى