بلاغ للنائب العام.. يتهم أحد وزراء الحكومة بالتعاون مع مليشيا الحوثي 

كتب صالح الحنشي

 

في 23 يناير الماضي تم ضبط شحنة تجهيزات اتصالات في منفذ شحن قال صاحبها انها شحنة معاوز.. وبعد التفتيش اتضح انها تجهيزات اتصالات. وتم حجزها في منفذ شحن . وعلى الفور وجه وزير الاتصالات المدعو نجيب العوج باخراجها من المنفذ ونقلها الى الغيظة. واصر أمن المنفذ على تفتيشها تفتيش دقيق قبل النقل رغم محاولات المدعو العوج منع هذا التفتيش. وبعد التفتيش اكتشف امن المنفذ ان بها محركات طائرات مسيرة. كان العوج قد حاول اخراجها من المنفذ.. ومرفق هنا خطاب المدعو العوج بالافراج عنها مذكرة رقم 3

كما تم ضبط ثلاث شحنات مشابهه لها في منفذ شحن تتبع الشخص نفسه صاحب الشحنة التي عثر بداخلها على طايرات مسيرة.. وكان قد تم حجزها في المنفذ وتم تفتيشها وعثر بداخلها على تجهيزات ومعدات اتصالات. وتم حجزها في المنفذ.

وخلال هذه المدة تم التحري عن هذه الشحنات .واثبتت وثيقة صادرة من شركة هواوي الصينية انها باعت هذه المعدات للمؤسسة العامة للاتصالات.صنعاء مرفق هنا هذه الفاتورة. صورة رقم 2 ووصلت نسخه منها للمدعو نجيب العوج وزير الاتصالات.. بمايعني انه قد اصبح على علم انها تتبع صنعاء وحاولوا تهريبها عبر منفذ شحن..

بعد ذلك تحايل المدعو العوج وباتفاق مع مدير اتصالات المهرة .على ان هذه التجهيزات تتبع شركة استيراد اجهزة اتصالات مقرها في المهرة.. محافظ المهرة ارسل مذكرة للمدعو العوج باعتماد هذه الشركة. للاستيراد.

المدعو العوج وجه بتسليم هذه الشحنة لهذه الشركة الخاصه.. وكما قال ان الشركة التزمت بتوزيع هذه المعدات مجانا على حضرموت والمهرة..

اولا المدعو العوج كما اوضحنا اعلاه على علم ان التجهيزات تتبع مؤسسة اتصالات صنعاء واستلم نسخة من فاتورة البيع الصادرة من شركة هواوي الصينية.التي تثبت هذا.

كيف بعد ذلك اصبحت هذه التجهيزات تتبع شركة الاستيراد الخاصه..

ثانيا تجهيزات قيمتها ملايين الدولارات هل يعقل ان توزعها شركة خاصة مجانا..

ومايثبت تورط المدعو نجيب العوج بالعمل مع مليشيا الحوثي وانه افرج عن هذه الشحنه لتصل الى صنعاء وجود وفد من اتصالات صنعاء جاء سرا الى عدن قبل ايام واستضافهم في منزلة بعدن.. وهذا يثبت تورط المدعوا العوج العمل مع الخوثيين وخيانة امانة المسئولية والقسم .

وهذا يطرح الكثير من المخاوف ان المدعو العوج قد يكون متورط في جرائم اخرى

منها تسهيل مهمة مرتكبي اعمال التفجيرات في عدن.خصوصا بعد ثبوت استضافته لخوثيين في منزله بعدن..

الاخ القاضي قاهر مصطفى املنا كبير فيكم ان تضعوا هذه القضية محل اهتمامكم

فهناك عشرات الضحايا سقطوا في هذه الجرائم. ونتمنى ان لايفلت كل من شارك في هذه الجرائم من العقاب..

ولدينا معلومات ان المدعو العوج يستعد للهرب من عدن…

بلاغ للنائب العام.. يتهم أحد وزراء الحكومة بالتعاون مع مليشيا الحوثي  بلاغ للنائب العام.. يتهم أحد وزراء الحكومة بالتعاون مع مليشيا الحوثي  بلاغ للنائب العام.. يتهم أحد وزراء الحكومة بالتعاون مع مليشيا الحوثي  بلاغ للنائب العام.. يتهم أحد وزراء الحكومة بالتعاون مع مليشيا الحوثي 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى