أطقم تابعة لجماعة الإخوان بتعز تختطف قيادي بالمقاومة على خلفية منع شحنة مهربة عليها مواد مشبوهه للحوثي

العاصفة نيوز: خاص

 

اختطفت مليشيات الإخوان في محافظة تعز اليمنية قيادي سابق في المقاومة الشعبية بعد مداهمة منزله فجر امس من قبل عدد من الاطقم المدججة بجميع انواع الاسلحة على خلفية رفضه السماح بمرور شحنة على متنها مواد مشبوهة الى مليشيا الحوثي المدعومة من إيران التي تفرض حصاراً على المدينة.

 

وقالت مصادر محلية إن مسلحو ما يسمى بلواء النصر الذي استحدثه إخوان تعز قبل عام تقريباً ، اختطفوا القيادي بالمقاومة  عبده سنان بعدما اعترض ومنع شاحنة على متنها  مواد مشبوهة كانت في طريقها إلى مليشيات الحوثي في مدينة البرح بريف تعز الغربي، من المرور في نقيل ذليمة.

 

وأوضحت المصادر، بأنه يتم رصف النقيل الواقع في عزلة الشراجة بجبل حبشي، وتم منع شحنة المواد المشبوهة من المرور خشية تأثر عملية الرصف التي تمت صباحاً.. مشيرة إلى وصول اطقم عسكرية من ما يسمى بلواء النصر التابع لجماعة الإخوان بتعز والتي اختطفته وقامت بمرافقه شحنة التهريب المشبوهة وتسهيل مرورها ووصلوها لمليشيات الحوثي

 

 

و علق الناشط السياسي أدونيس الدخيني في منشور له على حسابه الرسمي فيس بوك قائلاً :  أن عبده سنان هو واحد من الأبطال الكبار الذين خاضوا المعركة ضد مليشيات الحوثي الإرهابية في جبهة الاشروح.

 

واضاف : جاء جنود جيوش الإخوان عندما ازدهرت تجارة التهريب في ريف تعز، وقبل ذلك كان يقاتل السكان بمفردهم، وفي الأثناء، يقتاد هؤلاء الابطال إلى سجون مرتزقة ميليشيات الحوثي”.

 

وأكد أدونيس الدخيني في ختام منشوره:” لن يتوب قادة الإخوان عن تجارة التهريب، ولن يكفو في أذية الناس”.

أطقم تابعة لجماعة الإخوان بتعز تختطف قيادي بالمقاومة على خلفية منع شحنة مهربة عليها مواد مشبوهه للحوثي

زر الذهاب إلى الأعلى