منسقية كلية الهندسة جامعة عدن تختتم دورة تدريبية حول تحليل البيانات الإحصائية

العاصمة عدن خاص

 

أختتمت منسقية المجلس الانتقالي الجنوبي بكلية الهندسة اليوم السبت الدورة التدريبية الذي نظمتها منسقية الكلية على مدى يومين حول ” تحليل البيانات الإحصائية SPSS” للطلاب المعيدين بالكلية .

 

وفي بداية الفعالية نقلى الدكتور يحيى شايف الجوبعي رئيس منسقية الانتقالي الجنوبي جامعة عدن تحيات الرئيس عيدروس الزبيدي .

مؤكدًا ان هذه الدورة لن تكون هي الاولى بل ستكون هناك دورات اخرى في الايام القريبة .

 

وثمن الجوبعي الدور الاكبر الذي تبذله منسقية كلية الهندسة في اقامة هذه الدورات الذي تنمي من مهارات الطلاب المعيدين في الكلية والذي تأتي بدعم و أهتمام من سيادة الرئيس القائد عيدروس الزبيدي شاكرًا منسقية كلية الهندسة وعمادتها على اهتمامهم الغير محدود في تسهيل اقامة هذه الدورات وخلال حديثة .

مخاطباً، الطلاب المعيدين والمشاركين بالدورة بإن المبدع منهم سوف يكون له مساحة في تدشين دورات اخرى في الكلية وبدعم من منسقية انتقالي جامعة عدن .

 

وفي مستهل التكريم تحدث عميد كلية الهندسة الدكتور صالح مبارك شاكرًا الرئيس الزبيدي ومنسقية انتقالي جامعة عدن على جهودهم الجبارة الذي يبذلوها في تأهيل الكادر الأكاديمي بالكلية مردفاً ليس بغريب على قيادة الانتقالي ان يولوا كل اهتمامهم ودعمهم لكليات جامعة عدن بدون استثناء مؤكدًا بإن المجلس الانتقالي لايصب عمله في العمل السياسي فحسب بل في كل الجوانب منها العلمية والثقافية والاجتماعية والانسانية وهذا هو العمل الحقيقي الذي ينهجه قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي في بناء دولة جنوبية فدرالية مستقلة .

 

حضر فعالية التكريم كلاً من نائب رئيس منسقية جامعة عدن الدكتور عبدالعزيز سالم باحيدره ورئيس دائرة المرأة بالكلية الدكتوره ليلى عبدالوهاب

منسقية كلية الهندسة جامعة عدن تختتم دورة تدريبية حول تحليل البيانات الإحصائية منسقية كلية الهندسة جامعة عدن تختتم دورة تدريبية حول تحليل البيانات الإحصائية منسقية كلية الهندسة جامعة عدن تختتم دورة تدريبية حول تحليل البيانات الإحصائية

زر الذهاب إلى الأعلى