شاهد الفيديو .. زينبيات مع عناصر مليشيا الحوثي في الجبهات 

العاصفة نيوز: الاعلامي الخضر ٱل شيخ اليافعي

 

نشر ناشطون فيديو لمليشيا الحوثي يظهر فيه تواجد زينبيات في المواقع العسكرية التي يتواجد فيها عناصر المليشيات في جبهة حريب بمحافظة مأرب اليمنية.

 

وقال ناشطون ان انه تم تصوير الزينبيات التابعات لمليشيا الحوثي اثناء تواجدهن في أحد مواقع مليشيا الحوثي في جبهة حريب اثناء محاولة أستهداف مواقع المليشيات الحوثية بينما تم تصوير أيضا زينبيات في مواقعهم في عدة جبهات منها بيحان وفي موقع ٱخر أيضا تم تصوير زينبيات عبر الأستطلاع وهي تقوم بالطبخ في أحد المواقع التابعة لمليشا الحوثي .

 

وكان زعيمهم الهالك بدر الدين الحمزي قد أفتى بجواز زواج المتعة للمجاهدين حسب زعمهم , حيث قال في فتواه بعد سؤال السائله له هل يجوز زواج المتعة ؟

 

 

 

جواب الفتوى : بسمه تعالى من المعلوم أن زوج المتعة حلال مبارك في مذهبنا وقد حاول النواصب تشكيكنا فيها ومنعنا منها مخافة أن يتكاثر أبناء مذهبنا ويكثر عددنا وتصبح قوة كبيرة لذلك ننصح أبناء المذهب من عدم التحوط من أي شيء يتعلق بزواج المتعة وإن إقامة اللقاءات للمتعة الجماعية هي من الأمور التي أجازها مراجعنا العظام مع أخذ الحذر من عدم دخول أحد غير أبناء المذهب واتباعه أو من أبناء العامة تلك اللقاءات لئلا يطلعوا على عورات المؤمنات, ولعل هذا هو السبب في كراهية الناصبة من السلفيين للمتعة ومن المعلوم أن التمتع مع أحد المجاهدين أكثر أجرا من غيره لأنه يبذل دمه من أجل الحاظ على المذهب ونشره لذلك نرجو من الزينبيات عدم التبخل عليهم بشيء معا ما منحهن الله من نعمة بأجسادهن وأموالهن. ولذلك ندعو الأخت الزينبية إلى مراجعة أحد وكلائنا المعتمدين لأخذ الإذن منه في إقامة تلك اللقاءات حتى تكون تحت مراقبة تامة وسيطرة مطلقة من قبل قيادة المجاهدين وفقكم الله إلى مافيه الخير. بدر الدين الحوثي وفقه الله 18/ شوال/ 1427هـ وهذه صورة الفتوى الواصلة من بدر الدين الحمزي ضمن فتاوى ووثائق أخرى كانت بحوزته.

 

 

هكذا هم المليشيات الحوثية بشكل عام اجازو التمتع بنساء غيرهم وأذا سألتهم اعطي ابنتك للمجاهدين للتمتع لتقلك وانت لم تكمل سؤالك

رابط الفيديو..

شاهد الفيديو .. زينبيات مع عناصر مليشيا الحوثي في الجبهات 

شاهد الفيديو .. زينبيات مع عناصر مليشيا الحوثي في الجبهات 

زر الذهاب إلى الأعلى