تدشين امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2022/2023م في مديرية البريقة

 

تنفيذًا لتوجيهات مدير عام مديرية البريقة بالعاصمة عدن د. صلاح الشوبجي، دشن مدير مكتبه أ. بشير الغلابي، وقائد المنطقة الأمنية الثامنة العقيد سعيد صالح، ورئيس تنفيذية انتقالي البريقة العقيد جمال موسى، ومدير التربية والتعليم أ. الخضر بجله، ورئيس اللجان المجتمعية أ. أحمد البغدادي، وآخرين، الاختبارات النهائية لشهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2022/2023م بالمديرية.

 

وخلال التدشين تم الاطلاع على سير عملية الامتحانات بعدد من المراكز في المديرية، مشيدين بمستوى الانضباط والتنظيم وتهيئة الأجواء الملائمة لتأدية الامتحانات، وتم حث الطلاب والطالبات على الاجتهاد والمثابرة وتجنب الظواهر السلبية كون المرحلة التي يمروا بها مهمة في حياتهم العلمية وتهيأ لمرحلة التعليم العالي، والجميع يعول عليهم كجيل مستقبل يخدم الوطن ويساهم في بنائه.

 

ونقل ” الغلابي ” لوكلاء المراكز والملاحظين والطلبة تحيات المدير العام د. صلاح الشوبجي الذي تعذّر عليه حضور التدشين بسبب ظروف (وفاة جدته)، مشيدًا بجهود إدارة التربية والتعليم ووكلاء المراكز التي تكللت بمستوى عالٍ من التنظيم والترتيب والانضباط، وكذا جهود أقسام الشرط التي تتولى حماية وحراسة المراكز.

 

وأكد ” مدير مكتب مدير عام المديرية ” بأن السلطة المحلية ستواصل العمل لإنجاح سير عملية الامتحانات وتذليل أي صعوبات قد تواجهها، حتى تتم بالمستوى المطلوب كما هو مُخطط لها، ترجمةّ لتوجيهات قيادة السلطة المحلية في العاصمة عدن ممثلةً بمعالي وزير الدولة محافظ العاصمة أ. احمد حامد لملس، ونائبه أ. بدر معاون سعيد الأمين العام للمجلس المحلي.

 

تجدر الإشارة بأن أكثر من (1770) طالب وطالبة من مختلف مناطق مديرية البريقة موزعين على (8) مراكز يخوضون الاختبارات النهائية لشهادة الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي للعام الدراسي 2022/2023م، والتي انطلقت ” الأحد ” الفائت وتستمر حتى الأول من الشهر القادم، متمنين لأبنائنا الطلبة كل التوفيق والنجاح ومستقبلًا مشرقًا بإذن الله.

 

▪ المكتب الإعلامي – مديرية البريقة – عدن

▪ الثلاثاء – 16 مايو 2023م

تدشين امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2022/2023م في مديرية البريقة تدشين امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2022/2023م في مديرية البريقة تدشين امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2022/2023م في مديرية البريقة تدشين امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2022/2023م في مديرية البريقة

زر الذهاب إلى الأعلى