القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الاخبار

قائد قوات العاصفة الرئاسية يهنئ الرئيس الزُبيدي والشعب الجنوبي بمناسبة عيد الإستقلال الوطني الجنوبي




 
المركز الاعلامي: خاص 

بعث العميد أوسان فضل العنشلي قائد قوات العاصفة الرئاسية ، برقية تهنئه الى فخامة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي عضو مجلس القيادة الرئاسي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، والى اعضاء هيئة الرئاسة والأمانة العامة والجمعية الوطنية في المجلس الانتقالي والى شعبنا الجنوبي كافة في الداخل والخارج ،بمناسبة الذكرى الـ55 لعيد الاستقلال الوطني الجنوبي الـ30 من نوفمبر المجيد 1967م برحيل آخر جندي بريطاني من أرض الجنوب.
 

نص البرقية:
يطيب لي أصالة عن نفسي ونيابة عن ضباط وصف وجنود قوات العاصفة الرئاسية، أن أرفع لفخامتكم والى كافة قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي والشعب الجنوبي في الداخل والخارج أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة حلول المناسبة العظيمة للذكرى الـ55 للاستقلال الوطني الجنوبي المجيد في الـ30 من نوفمبر 1967م برحيل آخر جندي بريطاني من جنوبنا الحبيب).

وقال العميد العنشلي تطل علينا هذه المناسبة العظيمة والخالدة في وجدان شعبنا الجنوبي العظيم والقوات المسلحة الجنوبية يقدمون التضحيات في ميادين الشرف والبطولة ضد المليشيات الحوثية الإرهابية والعناصر الإرهابية في محافظة أبين وشبوة.


وقال العنشلي أن الثورة الجنوبية التحررية والتضحيات الذي قدمها ويقدمها أبطال القوات المسلحة الجنوبية والشعب الجنوبي اليوم ما هي الا امتداد لثورة أكتوبر ونوفمبر وسوف تستمر حتى ينال الشعب الجنوبي استقلاله الثاني وتعود دولة الجنوب دولة مستقلة كاملة السيادة .

وكما نؤكد بهذه المناسبة الوطنية العظيمة على ضرورة التكاتف والتلاحم الوطني في مواجهة التحديات الماثلة لحماية الجنوب والحفاظ على المكتسبات الثورية التي تحققت بعون الله وبتضحيات ابطال الجنوب في مختلف الميادين ، فالمرحلة حساسة ومفصلية تستدعي لملمة الجهود ورص الصفوف وتوحيد المواقف لظمان استكمال خطوات استعادة الدولة الجنوبية. 


كما نعاهد الله أولاً وفخامة الرئيس عيدروس الزُبيدي وشعبنا الجنوبي وشهداء الجنوب الأبرار أننا على دربهم من أجل أن يعيش شعبنا الجنوبي في أمن وأمان واستعادة دولته كاملة السيادة.
نسأل الله أن يتغمد شهداء ثورة أكتوبر ونوفمبر وكافة شهداء الثورة الجنوبية التحررية بواسع رحمته وأن يسكنهم فسيح جناته وأن يشفي الجرحى وأن تعود علينا هذه الذكرى وقد تحقق لشعبنا الجنوبي استقلاله الثاني أن شاء الله.
العاصفة نيوز.. الحقيقة الكاملة
  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
.

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق

X
ستحذف المقالات المحفوظة في المفضلة ، إذا تم تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح أو إذا دخلت من متصفح آخر أو في وضع التصفح المتخفي