القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الاخبار

قائد قوات العاصفة يعزي مدير أمن العاصمة عدن في وفاة شقيقه




بعث العميد / أوسان فضل العنشلي قائد قوات العاصفة  برقية عزاء ومواساة إلى اللواء الركن مطهر علي ناجي مدير أمن العاصمة عدن،  بوفاة شقيقه الدكتور أحمد علي ناجي وكيل وزارة الصحة الأسبق، الذي وافاه الأجل مساء أمس الأربعاء في أحد مشافي العاصمة المصرية القاهرة حيث كان يتلقى العلاج هناك..

وعبّر العميد أوسان العنشلي في البرقية عن خالص تعازيه وعظيم مواساته، إلى مدير أمن العاصمة عدن، وأبناء وأسرة وذي الفقيد كافة، ومشاطرته أحزانهم في هذا المُصاب الأليم.

وعدد العنشلي في برقيته الأدوار الوطنية التي خلدها خلال مشواره الخدمي في وزارة الصحة العامة في جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية وكان آخر عمل رسمي له مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة الضالع حين إنشائها عام 98 
وكذا خلال فترة شغله منصب وكيل وزارة الصحة ،ويعتبر الفقيد من الشخصيات الإجتماعية المعروفة ومن الرجال الأوفياء المخلصين والذي رحل بعد حياة حافلة بالعطاء والتميز في خدمة وطنه وشعبه، مؤكدا أن الوطن خسر برحيله واحدا من أبرز الكوادر الصحية التي كان في أمسّ الحاجة إليها.

وابتهل العميد العنشلي في ختام برقيته إلى الله تعالى بأن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة، ويسكنه فسيح جناته، ويُلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون.
العاصفة نيوز.. الحقيقة الكاملة
  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات