القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الاخبار

المحافظ بن الوزير يرأس اجتماعا مع عدد من القيادات الأمنية في شبوة




ترأس محافظ شبوة عوض بن الوزير العولقي، اليوم، اجتماعًا موسعًا مع عدد من القيادات الأمنية في الإدارة العامة لِشرطة محافظة شبوة، كُرس لإطلاعهم على الوضع الأمني خلال الفترة القليلة الماضية، والإجراءات الوقائية المُتخذة من رئيس اللجنة الأمنية في المحافظة.

جاء ذَلك؛ خلال زيارة "الأخ المحافظ" لِمقر الإدارة العامة لِشرطة شبوة، أكد فيها على أهمية الأمن العام في حفظ أمن وأمان واستقرار وسكينة الوطن والمواطن، مُشيرًا بأنه ضد أي أدوات ومشاريع أخرى.

حيث رحب "مدير عام شرطة شبوة - العميد ركن عوض مسعود الدحبول" بِزيارة محافظ المحافظة، مُقدمًا شكره على الدعم المقدم من قبل قيادة السلطة المحلية؛ للوحدات الأمنية المُختلفة، مُطلعه على شرح حول الاجتماع الشهري المُنعقد.

في مستهل الاجتماع.. شدد "ضباط شرطة شبوة" على استمرار المحافظ بن الوزير الجهود الحثيثة، مؤكدين بأنهم تحت توجيهاته وتوجيهات المدير العام، لِلسعي بِتثبيت الأمن والاستقرار بِالمحافظة.

وأشار "محافظ شبوة - عوض الوزير" إلى أنَّ "الإجراءات الوقائية المُنفذة؛ آتت لدعم وتعزيز استقرار المحافظة"، مُضيفًا بأن "جهود دعم وتعزيز استقرار أمن شبوة؛ سَتتواصل بِوتيرة عالية بِالتنسيق معَ المجلس الرئاسي، لِتحقيق نتائج مرجوة وكفيلة بِتحقيق الرؤية الأمنية الوطنية".

وفي ختام الاجتماع.. عبر قيادات الوحدات الأمنية في محافظة شبوة؛ عن تأيدهم التام للاجراءات الّتي اتخذها رئيس اللجنة الأمنية، وما تضمنته كلمته في الدورة الاعتيادية لِلمكتب التنفيذي، معتبرينها خارطة طريق سيتم العمل عليها خلال الأيام القادمة، بِما يعزز أمن واستقرار المحافظة، ويوفر الأمان الآمن لِعملية البناء والتنمية المنشودة.

وعلى صعيد متصل.. قام "العميد ركن عوض الدحبول، بِمعية اللجنة العسكرية لِتقصي الحقائق، بِزيارة إلى معسكر قيادة القوات الخاصة -بِموجب توجيهات رئيس اللجنة الأمنية محافظ شبوة- حيث باشر العميد أحمد الأحول؛ مهام عمله قائمًا بأعمال قائد القوات الخاصة بِالمحافظة.

وخلال الزيارة؛ التقى "مدير شرطة شبوة" بِضباط وصف ضباط وأفراد القوات الخاصة بِالمحافظة مُليقًا كلمة توجيهاته تطرق فيها إلى الوضع الأمني وإلى ما تضمنته أعمال اللجنة الأمنية وتحقيقات اللجنة العسكرية لِتقصي الحقائق، حاثًا الجميع على تجاوز الخلافات وتعزيز التعاون معَ مختلف الوحدات الأمنية بِما يخدم شبوة وأمنها واستقرارها وسكينتها العامة.

حضر اللقاء "مدير عام شرطة شبوة، القائم بِمهام قائد القوات الخاصة م/ شبوة، قائد قوات النجدة، وعدد من مدراء الوحدات الأمنية في شرطة محافظة شبوة".
العاصفة نيوز.. الحقيقة الكاملة
  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
.

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق

X
ستحذف المقالات المحفوظة في المفضلة ، إذا تم تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح أو إذا دخلت من متصفح آخر أو في وضع التصفح المتخفي