القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الاخبار

قيادة اللواء الأول دعم وإسناد تصدر بيانا توضيحيا حول هجوم أفراد من الصبيحة على نقطة أمنية في بير أحمد






أصدرت قيادة اللواء أول دعم وإسناد، بياناً أوضحت فيه ملابسات الهجوم الذي شنه مواطنين ينتمون لمناطق الصبيحة على أفراد نقطة أمنية تابعة للواء في بير أحمد، لحظة توقيفهم بسبب أنهم كانوا يهربون خمور.

نص البيان:
بسم الله الرحمن الرحيم

طالعنا بيان مطول متداول عبر المواقع ووسائل التواصل الاجتماعي نسب لأبناء قبيلة الكعللة وورد فيه ذكر اللواء الاول دعم واسناد وسرده لقضية مع أحد نقاط اللواء بطريقة مظللة لا تمت للحقيقة بصلة سوى ذكر تاريخ يوم حدوثها.

ونحن اذ ننفي كل تفاصيل توصيف البيان للحادثة التي حصلت مع أحد نقاطنا في منطقة بير احمد في ذلك التاريخ، ونؤكد تعمد كاتبي البيان بحرف حقيقة الواقعة واظهارها بطريقة مغلوطة منافية للواقع.

وبما اننا قد حررنا تصريح وفق بلاغ عملياتي حينها يوضح كل تفاصيلها، الا اننا نعيد تكرارها في ردنا هنا، كي نطلع الجميع على الحقيقة.في يوم السابع والعشرين من مارس 2022م اقدمت سيارة كورولا على متنها مسلحين اطلقوا النار على افراد النقطة ولاذوا بالفرار، وادى اطلاق نيران المسلحين الى اصابة جنديين من افراد النقطة احدهم اصابة خفيفة في الفخذ ومازال يخضع للعلاج نتمنى لهم الشفاء، والاخر اصابة في اليد تم تعافيه بحمد الله.

وعند تعقب السيارة التي تحمل على متنها المسلحين وكان بحوزتهم خمر وابلاغ قوة النقاط المجاورة تابعه اللواء سابع دعم وسناد وجدت السيارة معطوبة في أحد حواري منطقة بير احمد ولم يتم العثور على اي ممن كانوا على متنها، ووفق بلاغ عملياتي تم سحبها الى اللواء السابع دعم واسناد لقربه من موقع تواجدها، والتعميم بالتحري على المسلحين ممن كانوا على متنها كمطلوبين للعدالة، ولم تزل السيارة في اللواء السابع للحظة وجاري البحث عن المسلحين المطلوبين للعدالة التي لم نعلم وجهتهم وانتمائهم بعد.

وختام هذا الرد التوضيحي نطالب محرري المواقع ورواد التواصل الاجتماعي بتحري المصداقية ازاء كل قضية تمس الامن وتحري حقيقتها قبل النشر

العاصفة نيوز.. الحقيقة الكاملة
  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات