القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الاخبار

الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي: لسنا باحثين عن سلطة وأتينا لانتزاع حق شعب الجنوب في تقرير مصيره



في لقاء جمعه بالقيادات الجنوبية المشاركة في مشاورات الرياض..

الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي: لسنا باحثين عن سلطة وأتينا لانتزاع حق شعب الجنوب في تقرير مصيره



أكد الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، أن قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي، تحرص كل الحرص أن تكون حاضرة في المعترك السياسي بما يخدم قضية شعب الجنوب وتحقيق تطلعاته في استعادة دولته.

وأضاف الرئيس القائد، خلال لقاء رمضاني جمعه بالقيادات الجنوبية المشاركة في مشاورات الرياض، مساء اليوم بمقر إقامته في العاصمة السعودية الرياض :"كنا واضحين مع الجميع بأننا لسنا باحثين عن سلطة، ووجدنا لانتزاع حق شعب الجنوب ولتحقيق تطلعاته في استعادة دولته المستقلة".

وخاطب الرئيس الزُبيدي الحاضرين قائلاً "تقع على عاتقنا مسؤولية كبيرة تجاه شعبنا وقضيته والانتصار لحقوقه وتطلعاته وعليكم جميعا تحمل مسؤولياتكم بأمانة وإخلاص، والعمل السياسي هو عمل جماعي وعلينا اليوم أن نكون بمستوى المسؤولية الوطنية التي تحملناها".
ولفت الرئيس القائد إلى أن مشاركة المجلس الانتقالي في مشاورات الرياض كانت إيجابية ومثمرة وعززت حضور قضية شعب الجنوب في أروقة صناعة القرار الإقليمي والدولي.

وأردف الرئيس الزبيدي قائلا: "مشاركتنا في مشاورات الرياض كانت إيجابية وشكلت منعطفا جديدا في نضالنا السياسي الجنوبي تمكنا من خلاله فرض قضية شعبنا وفي المفاوضات الأممية من خلال وضع إطار خاص لها على طاولة الحل الشامل".

وأكمل الرئيس الزُبيدي بالقول :"علينا أن ننظر لما حققناه حتى اليوم بواقعية وبدون مزايدة، فبعد أن كنا مغيبين تماما أصبحنا اليوم جزءاً من دائرة صناعة القرار وعملنا بكل ما أوتينا من قوة لفرض إصلاحات سياسية واقتصادية لإنقاذ شعبنا الذي أنهك اقتصاديا واجتماعيا بفعل الفساد وسوء الإدارة".

وعبّر الرئيس الزُبيدي في كلمته أمام الحاضرين عن شكره وامتنانه للأشقاء في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، وفي مقدمتهم الأشقاء في المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة على الجهود الجبارة التي بذلوها ولازالوا يبذلونها لإنهاء الصراع وإحلال السلام في بلادنا، مشيدا بالنجاح الكبير الذي حققته مشاورات الرياض.

وطالب الرئيس القائد في ختام كلمته الحاضرين من قيادات المجلس الانتقالي الجنوبي بالعودة إلى العاصمة عدن للعمل على كل الاتجاهات، مشددا على ضرورة استغلال الفرص لبناء مؤسسات الدولة والنهوض بالواقع المعيشي لشعبنا في الجنوب.


العاصفة نيوز.. الحقيقة الكاملة
  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
.

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق

X
ستحذف المقالات المحفوظة في المفضلة ، إذا تم تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح أو إذا دخلت من متصفح آخر أو في وضع التصفح المتخفي