القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الاخبار

جمعية الضالع الخيرية تدشن توزيع 3100 سلة غذائية للأسر الفقيرة بعدن



دشنت جمعية الضالع الخيرية عصر اليوم توزيع السلة الغذائية للعدد 3100 أسرة بمحافظات عدن لحج أبين الضالع والمقدمة من رجال الخير والمغتربين بولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية . 

 

وأوضح رئيس جمعية الضالع الخيرية العميد طيار " فضل سالم اسعد " أن تدشين السلة الغذائية تأتي ضمن المشاريع الخيرية التي تنفذها الجمعية كل عام .. لافتا أن السلة الغذائية والبالغ تكلفتها 185 مليون ريال ، و ستشمل 3100 أسرة بمحافظات عدن لحج أبين الضالع وفقا لقاعدة بيانات تم اعتمادها بالتنسيق مع منظمات المجتمع المدني واللجان المجتمعية بالمحافظات المستهدفة .. وقال يطيب لنا بالجمعية وبأسم الأسر المستفيدة ان نتقدم بجزيل الشكر والتقدير لرجال الخير من المغتربين من أبناء الضالع بولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية الذين لهم الدور البارز في تقديم الدعم والمساعدات الإنسانية لشرائح المجتمع بالمحافظات المستهدفة . 

 

 و أشاد محمد سعيد سالم وكيل محافظة عدن بجهود جمعية الضالع ورجال الخير من المغتربين بولاية كاليفورنيا الهادفة إلى التخفيف من معاناة المواطنين الذين يواجهون ظروف اقتصادية صعبة .. وقال إن الضالع ورجالها الابطال اللذين يقدمون الخير والعطاء اليوم دائما هم السباقون في الجود والتضحية من اجل كرامة الإنسان وحريته في كل المراحل التاريخية . . لافتا أن تقديم المشاريع الخيرية لها أثر إيجابي في نفوس المواطنين وخصوصا مع شهر الفضيل ، سائلاً الله عز وجل أن يجعل ذلك في ميزان حسنات كل من سعى إلى إيصال المساعدات للمواطنين . 

 

 ومن جهته أكد مدير إدارة الجمعيات بمكتب الشؤون الاجتماعية والعمل " عصام وادي " أن لجمعية الضالع ورجالها دور بارز في تنفيذ الأنشطة والمشاريع تجاه المواطنين من كل عام . . داعيا رجال الخير و أصحاب الأيادي البيضاء إلى مزيدا من تقديم الدعم والمساعدات للأسر الفقيرة التي تعاني تحديات كبيرة . 

 

وفي كلمة باسم الداعمين أكد الدكتور فصل حسين الشاعري " أن تقديم السلة الغذائية والمشاريع الخيرية تأتي بجهود كل الخيرين من المغتربين من أبناء الضالع بولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة تجاه الاسر الفقيرة والأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة بمحافظات عدن لحج أبين الضالع مثمنا جهود قيادة جمعية الضالع الخيرية في تنفيذ المشاريع الهادفة خلال شهر رمضان المبارك وغيرها من المناسبات الدينية . 

 

ولفت امين عام جمعية الضالع الدكتور " صالح الحكم " أن من ضمن برامج الجمعية إلى جانب توزيع السلة الغذائية مشروع العيادة الرمضانية لتقديم الاستشارة الصحية خلال شهر رمضان المبارك بمختلف التخصصات الطبية . 

 

وفي كلمة للمستفيدين عبر امين عام جمعية رعاية المعاقين حركيا " انيس صالح محسن " و فيصل يابلي عن تقديرهما البالغ للداعمين و قيادة جمعية الضالع على لفتتهم الكريمة تجاه الاسر المحتاجة والتخفيف عنهم في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد . متمنين أن يجعل ذلك العطاء في ميزان حسنات كل المساهمين في إيصال السلة للمحتاجين .
العاصفة نيوز.. الحقيقة الكاملة
  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
.

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات