القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الاخبار

أسود العمالقة الجنوبية تفترس أعداءها.. قوات العمالقة الجنوبية تطرق أبواب بيحان:



العاصفة نيوز/خاص
بعد نجاح قوات العمالقة الجنوبية في تحرير مديرية عسيلان من المليشيات الحوثية، تتوجه الأنظار صوب مديرية بيحان لتحرير من المليشيات المدعومة من إيران.

مديرية عتق استقبلت في الساعات الماضية، قوات اللواء الثالث لقوات ألوية العمالقة الجنوبية، قادمًا من العاصمة عدن.

وتعزز ألوية العمالقة تواجدها على جبهات القتال للقضاء على احتلال مليشيا الحوثي المدعومة من إيران في مديريات بيحان وعسيلان وعين.

وانتشرت صورٌ أظهرت استقبالًا حافلًا لرجال اللواء الثالث العمالقة الجنوبية بقيادة العميد مجدي الغزالي أبو حرب بعد وصولهم إلى مدينة عتق، وقد جاء في مقدمة مسقبليهم رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في شبوة علي أحمد الجبواني، وجمع غفير من أبناء شبوة، وذلك قبل التوجه إلى ساحات المعركة.

الاسراتيجية العسكرية لرجال العمالقة تقوم حاليا على محاولة التقدم صوب مديرية بيحان لتحريرها من المليشيات الحوثية الإرهابية، علمًا بأنّ الساعات الماضية كانت حافلة بالكثير من النجاحات العسكرية على مشارف بيحان، بما ساهم في قطع أهم شرايين إمدادات المليشيات الحوثية.

تقدم قوات العمالقة الجنوبية شمل تحرير مدينة ومفرق النقوب وجبل سبيعان ومنطقة الهجيرة وكذا استكمال تطهير مفرق الحمى الاستراتيجي.

ونجحت القوات الجنوبية الباسلة، عقب تحرير النقوب، في قطع خطوط الإمداد عن مليشيا الحوثي الإرهابية التي شوهد عناصرها وهو يفرون صوب بيحان العليا.

كما أسفرت هذه العمليات عن سقوط عشرات الضحايا في صفوف المليشيات الحوثية بين قتيل وجريح.

ويقول عسكريون إنّ تحرير مدينة النقوب عملية نوعية شديدة الأهمية باعتبارها تقطع إمدادات الجبهة الشرقية عن الحوثيين، كما أنّ هذه النجاحات تقطع طريق بيحان - حريب، وبالتالي تنقطع أوصال مليشيا الحوثي الإرهابية.

استعادة مديرية بيحان يُشكّل أولوية قصوى في هذه المرحلة، لما تُمثّله هذه الجبهة من أهمية استراتيجية بالغة القوة، كونها تتيح للمليشيات الحوثية فتح طريق يربط بين مأرب وشبوة
شاهد الفيديو



العاصفة نيوز.. الحقيقة الكاملة
  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
.

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق

X
ستحذف المقالات المحفوظة في المفضلة ، إذا تم تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح أو إذا دخلت من متصفح آخر أو في وضع التصفح المتخفي