القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الاخبار

شبوة: العمالقة تحرز تقدمات جديدة.. مصادر تلخص تطورات سير المعارك اليوم الاثنين

ألوية العمالقة


العاصفة نيوز - متابعات
 

أحرزت قوات العمالقة الجنوبية، اليوم الاثنين، تقدمات ميدانية غرب مديرية بيحان في محافظة شبوة، بعد معارك عنيفة خاضتها مع مليشيا الحوثي الانقلابية.

وقالت مصادر ميدانية، إن وحدات ألوية العمالقة، شنت هجمات مكثفة على مواقع مليشيا الحوثي تمكنت على إثرها من تطهير مناطق” الحمى والهجر وطوال السادة” غربي مديرية بيحان.

وأشارت المصادر، إلى أن هجمات العمالقة كانت بالتزامن مع تغطية نارية كثيفة بالسلاح الثقيل والمتوسط، تكبدت خلالها مليشيا الحوثي خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

وأوضحت المصادر، أن المعارك تدور في الاثناء في منطقة “روازي” التي زرعت فيها المليشيا عشرات الالغام محاولة اعاقة تقدم الوية العمالقة حيث تتمركز المليشيا بالجبال والمرتفعات المحيطة للمنطقة.

وذكرت المصادر، أن قوات العمالقة أصبحت على مقربة من ضواحي مدينة النقوب الاستراتيجية أخر معاقل الحوثيين باتجاه بيحان العليا ومديرية عين

إلى ذلك وثق المركز الإعلامي لألوية العمالقة مشاهد مصورة لتحرير ألوية العمالقة الجنوبية جبل بن عقيل الاستراتيجي المطل على مركز مديرية عسيلان في شبوة.

ونشر المركز مشاهد من عملية تحرير جبل بن عقيل والمعارك العنيفة التي خاضتها قوات العمالقة ضد المليشيات الحوثية وكبدتها خسائر فادحة في العتاد والأرواح.

وكانت قوات ألوية العمالقة قد نجحت في تنفيذ المرحلة الأولى من عملية اعصار الجنوب وتمكنت من تحرير مركز مديرية عسيلان ومواقع ومناطق هامة منها جبل بن عقيل الاستراتيجي.
العاصفة نيوز.. الحقيقة الكاملة
  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
.

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات