القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الاخبار

بحضور الجبواني.. الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي تشدد على أهمية تفعيل دور الإدارات الإعلامية بشبوة لمواكبة التطورات الميدانية بالمحافظة

الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي


العاصفة نيوز/ خاص
 
عقدت الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي اليوم الثلاثاء، اجتماعها الدوري في العاصمة عدن برئاسة الأستاذ مختار اليافعي نائب رئيس الهيئة، رئيس قطاع الإذاعة والتلفزيون ، وبحضور العميد علي الجبواني رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي شبوة، وعدد من أعضاء تنفيذية انتقالي المحافظة.
وفي مستهل الاجتماع رحب الأستاذ مختار اليافعي بحضور العميد الجبواني، مؤكداً أن الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي تولي اهتماما كبيراً بكل التطورات الميدانية في محافظة شبوة من خلال إبرازها عبر كافة وسائل إعلام المجلس، مشدداً على أهمية تفعيل دور الإدارات الإعلامية في المحافظة وبما يساعدها في أداء المهام الموكلة إليها لاسيما ما يتواكب مع التطورات والمستجدات الراهنة.
من جانبه قدم رئيس انتقالي شبوة شرحاً موجزاً عن آخر التطورات الميدانية التي تشهدها المحافظة و التحركات العسكرية الحالية لقوات العمالقة الجنوبية لتحرير مديريات بيحان التي سلمتها مليشيات الإخوان لنظيرتها مليشيات الحوثي في تخادم صريح وواضح وفاضح بينهما.
وأكد الجبواني على أهمية الدور الإعلامي في إبراز انتهاكات جماعة الإخوان و مليشياتها الارهابية بحق أبناء شبوة الذين تعرضوا لأبشع أنواع الأساليب القمعية ومنع أبناء شبوة من التعبير عن آرائهم السياسية والزج بهم في السجون السرية وفي المقابل التسهيل للجماعات الإرهابية وتحركها بحرية كاملة.
عقب ذلك استعرض الاجتماع الوضع الإعلامي في الجنوب في الوقت الراهن وما يتطلبه من تكثيف الجهود الإعلامية ما يتواكب واللحظة الراهنة والمفصلية في قضية شعب الجنوب..، وكذا تم استعراض تقرير إنجاز قطاعات الهيئة . 
وكان العميد الجبواني رئيس تنفيذية انتقالي شبوة، قد تفقد الدورة التدريبية لمنتسبي الإدارات الإعلامية بتنفيذيتي محافظتي شبوة والضالع خلال زيارته لمركز التدريب الإعلامي التابع لقطاع التدريب والتأهيل في الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي .
وأكد الجبواني في حديثه للمشاركين في الدورة، على أهمية تطبيق المعارف العلمية والمهارات الصحفية التي ستعطى لهم ، والرفع من مستوى الأداء الإعلامي بما يسهم في التصدي للشائعات التي تروج لها المطابخ الإعلامية المعادية لشعب الجنوب. 
كما طاف الجبواني خلال الزيارة بأقسام المركز بمعية الدكتور باسم منصور رئيس الدائرة الإعلامية عضو الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، مستمعا من الدكتور عبدالله الحو رئيس قطاع التدريب والتأهيل إلى شرح عن الخطط والبرامج التدريبة وما أنجزه القطاع في هذا المجال خلال فترة ما بعد تأسيسه.
 وعبر الجبواني عن سعادته بزيارة القطاع وإعجابه بما لمسه من جهود لتطوير الجانب التدريبي في إعلام المجلس.

العاصفة نيوز.. الحقيقة الكاملة
  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
العاصفة نيوز

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات