القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الاخبار

دائرة حقوق الإنسان تختتم ورشتها التوعوية لمنتسبي قوات العاصفة في معسكر 20 بالعاصمة عدن

قوات العاصفة


خاص / المركز الاعلامي لقوات العاصفة

اختتمت دائرة حقوق الإنسان بالأمانة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأربعاء، ورشة العمل التوعوية حول الأساسيات ومفهوم سيادة القانون لمنتسبي قوات العاصفة في معسكر 20 بالعاصمة عدن.
وألقت المحامية ذكرى معتوق رئيسة دائرة حقوق الإنسان، كلمة في اليوم الختامي شكرت من خلالها قيادة معسكر ٢٠ على تعاونهم لإنجاح هذه الورشة التي تهدف إلى رفع مستوى التوعية لأفراد القوات المسلحة الجنوبية ، مشيدة بمستوى التجاوب والانضباط العالي الذي تحلى به الأفراد المشاركون في الدورة التي ستضيف لهم معلومات تفيدهم أثناء تأدية عملهم على أرض الواقع .
وفي اليوم الختامي، قدم العميد فارس عبد الجبار حاجب محاضرة حول أخلاقيات التعامل مع المواطنين أثناء تأدية الواجب الوطني والتحلي بالقيم و الأخلاق والصبر ، والصفات التي تساعد في عمل الأمن، والتعامل بحس أمني عالي لحماية كافة الممتلكات العامة والخاصة وطرق التصرف في بعض المواقف التي قد يقع فيها رجل الأمن .
واستمع المشاركون في الورشة لمحاضرة قدمها العميد عبد الحكيم الكوبي نائب مدير دائرة التوجيه المعنوي لقوات الدعم و الإسناد، تحدثت عن انضباط أفراد القوات الأمنية التي تساعد في رفع الكفاءة الأمنية أثناء تنفيذ المهام الأمنية الموكلة إليهم ، وتسخير كافة الإمكانيات للوقوف في وجه التحديات التي تواجه الوطن و المواطن .
واختتمت رئيسة دائرة حقوق الإنسان الورشة بتعريف المشاركين بقوانين حقوق الإنسان التي يتوجب على رجال الأمن اتباعها في العديد من المواقف التي لابد على رجل الأمن أن يراعيها خلال فتره السلم و الحرب، موضحة بعض المواضيع المتعلقة بواجبات رجل الأمن اتجاه المواطنين التي تساهم في رفع وعي الأفراد لممارسة العمل الأمني بالشكل الصحيح . 
وثمّن قائد وأفراد معسكر 20، دور دائرة حقوق الإنسان لتنظيمها هذه الورشة التي تساعد في تعزيز العمل الأمني وترفع من مستوى أداء رجال الأمن أثناء تأدية واجبهم الوطني في الدفاع عن أرض الجنوب .
قوات العاصفة

قوات العاصفة


العاصفة نيوز.. الحقيقة الكاملة
  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
.

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق

X
ستحذف المقالات المحفوظة في المفضلة ، إذا تم تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح أو إذا دخلت من متصفح آخر أو في وضع التصفح المتخفي