القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الاخبار

جامعة عدن تحتفي بتخرج الدفعة الثانية من طلاب العلوم التطبيقية.

جامعة عدن تحتفي بتخرج الدفعة الثانية من طلاب العلوم التطبيقية.


عدن/خاص
برعاية من محافظ العاصمة عدن الأمين العام للمجلس الانتقالي الجنوبي الأستاذ أحمد حامد لملس ورئيس جامعة عدن الأستاذ الدكتور الخضر ناصر لصور أقام الاتحاد العام لطلاب جامعة عدن, صباح اليوم الخميس, في قاعة سبأ الكبرى الحفل التوديعي لطلاب كلية العلوم قسم أحياء وفيزياء ورياضيات دفعة the leaders of science.
وبدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم, بعد ذلك القت الطالبة شفاء باحميش كلمة الطلاب الخرجين قسم أحياء, هنأت فيها زملائها الخرجين وشكرت أولياء أمورهم.
كما القت الطالبة الخريجة سمية بامطرف كلمة نيابة عن الخريجين قسم فيزياء شكرت فيها كل من ساند ووقف معهم, كما اعتبرت ان السر في تفوقهم وقصة نجاحهم كادر تعليمي عظيم من دكاترة ومعلمين .
كما اهدت الخريجة سمية فرحة التخرج لروح الفقيدة الدكتورة نجاة علي مقبل.
وشكرت في ختام كلمتها كل أعضاء هيئة التدريس في جميع التخصصات وقسم التسجيل في الكلية .
والقى الاستاذ الدكتور شائف محمد قاسم صالح عميد كلية العلوم بجامعة عدن كلمة رحب بالحاضرين هنئ فيها الطلاب الخريجين وأشاد بهم وبمستواهم العلمي في ضل الظروف التي تمر بها البلاد، مشيرا بأن هذه الدفعة الثانية منذ تأسيس الكلية عام 2014م والتي يتوافق تخرجها مع احتفالات الجامعة الخاصة بالذكرى الخمسين لتأسيسها. كما قدم شكره وتقديره للجهات الداعمة لهذا الحفل كل بصفته واسمه وفي ختام كلمته أثنى على الدعم الذي يقدمة رئاسة الجامعة ممثلة برئيسها أ.د.الخضر ناصر لصور.
كما القى أحمد الميسري الأمين العام للاتحاد العام لطلاب جامعة عدن كلمة الاتحاد ترحم في بدايتها على الشهداء وتمنى الشفاء للجرحى, كما رحب بالحاضرين, وهنئ الخريجين متمنيا لهم التوفيق في حياتهم.
وأختتم الميسري كلمته بالقول: "نشكر كل من استحق اليوم الشكر ، من كان مع والي الطلاب وعلى رأسهم المجلس الانتقالي الجنوبي وحامي حمى العاصمة عدن محافظها احمد حامد لملس وقيادة جامعة عدن ممثلة بالدكتور الخضر ناصر لصور.
حضر الحفل عدد من عمادة وأساتذة كليات جامعة عدن وأهالي الخريجين.
العاصفة نيوز: الحقيقة ...... الكاملة
  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
.

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق

X
ستحذف المقالات المحفوظة في المفضلة ، إذا تم تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح أو إذا دخلت من متصفح آخر أو في وضع التصفح المتخفي