القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الاخبار

نجاح الإضراب في جميع كليات جامعة عدن بنسبة 100%

الإضراب في جامعة عدن


العاصفة نيوز/ الدكتور صالح حسين الزامكي

الأحد 5 ديسمبر 2021م

من خلال المتابعة لتنفيذ عملية الإضراب والتوقف عن استمرارية سير العملية يحكم الإضراب الشامل والمطبق قبضته بإحكام وفق إجماع غير مسبوق في جميع كليات جامعة عدن.

وجاء الإضراب بناءًا على دعوات سابقة لأصحاب القرار والجهات ذات العلاقة من نقابة هيئة التدريس واللجنة التنسيقية للمعينين أكاديمياً بجامعة عدن في تحسين وضع منتسبي الجامعة، وصرف الرواتب بالعملات الأجنبية بما يتماشى والأوضاع المعيشية الصعبة التي تمر بها البلاد، ووضع حلول ومعالجات سريعة لحل قضية المعينين أكاديمياً الذين بدون تعزيز مالي ،
كما أعلنت التنسيقية العليا للمعينين أكاديميا في جامعة عدن المعينين في مختلف كليات الجامعة تأييدهم المطلق للإضراب الشامل والامتناع عن التدريس حتى يتم معالجة أوضاعهم من قبل أصحاب القرار فقد أحكم الواقع المرير قبضته على المعين أكاديميا في الوقت الذي تأمل من الجامعة ووزارة الخدمة المدنية إنصافهم تكريماً لخدماتهم في الجامعة لسنوات عجاف لأكثر من عقد من الزمن . 

 تحية لكل منتسبي جامعة عدن من أساتذة ودكاترة ومدرسين ومعيدين، على امتثالهم لقرار النقابة واللجنة التنسيقية العليا للمعينين أكاديمياً في جامعة عدن. 

نشد على أيدي كل منتسبي الجامعة الاستمرار بالإضراب الشامل دون اللين للحن القول والقبول بالعود الزائفة، والتي نراها كسراب واهم. خالية من الجدية والمصداقية من قبل أصحاب القرار. 
نطالب رئاسة الجامعة وزارة الخدمة المدنية ومجلس الوزراء بمعالجة أوضاع منتسبي الجامعة بكل مصداقية، لكون الوضع لا يحتمل على المعلم ومن يعولهم.
#جامعة_عدن #الزامكي
العاصفة نيوز: الحقيقة ...... الكاملة
  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
.

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات