القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الاخبار

المحافظ لملس يناقش مع رئيس جامعة عدن جُملة من القضايا الخاصة بالجامعة

المحافظ لملس يناقش مع رئيس جامعة عدن جُملة من القضايا الخاصة بالجامعة


العاصفة نيوز - خاص

التقى محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس الدكتور الخضر لصور رئيس جامعة عدن.

ونافش اللقاء، مجالات التعاون بين السلطة المحلية والجامعة، وسُبل التنسيق بين الجانبين، لتطوير جودة العملية التعليمية والإدارية، وتوظيف وتمكين القدرات، والخبرات، والأفكار، لدعم مسيرة البناء والتنمية في العاصمة. 

وأكد المحافظ لملس، حِرص السلطة المحلية المستمر في التفاعل والاستجابة مع كل القضايا والملفات الخاصة بجامعة عدن باعتبارها الصرح التعليمي الأهم في العاصمة، مشددا على ضرورة بذل المزيد من الجهود من قبل الجميع، لتكون جامعة عدن بمختلف كلياتها، وأقسامها، ومركزها البحثية، في مقدمة الجامعات، ليس مستوى بلادنا وحسب، بل وفي مصاف الجامعات المتقدمة عربيا.

وأضاف لملس قائلا :"مهما كانت التحديات والصعوبات التي تواجهنا اليوم في مختلف المؤسسات، فإن الجامعات تتميز دون غيرها في أن التغيير والتطوير، يأتي من داخلها من خلال توظيف وتمكين قدراتها وكوادرها من مختلف التخصصات والمجالات".

وأطلع المحافظ لملس، رئيس جامعة عدن، على جُملة الاجراءات نفذتها السلطة المحلية لمعالجة وحل عدد من قضايا الجامعة، وفي مقدمتها الاعتداءات على أراضي الجامعة، ومشروع المستشفى التعليمي الجامعي، ومشكلة ارتفاع أجرة النقل للطلاب، من خلال تدشينها اليوم، نقل الطلاب بحافلات المؤسسة العامة للنقل البري، بصورة مجانية طيلة شهر ديسمبر، وبأسعار في المتناول بدءاً من يناير القادم.

ومن جانبه، ثمّن رئيس جامعة عدن، دور وجهود السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ لملس، وتفاعله الدائم مع قضايا الجامعة، مقدرا كل ما يقدمه من دعم للجامعة، وفي مقدمتها مبادرته الأخيرة في توفير حافلات نقل الطلاب، والتخفيف مع معاناتهم في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمرُّ بها البلاد.
#جامعه_عدن #لمس
العاصفة نيوز: الحقيقة ...... الكاملة
  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
.

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق

X
ستحذف المقالات المحفوظة في المفضلة ، إذا تم تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح أو إذا دخلت من متصفح آخر أو في وضع التصفح المتخفي