القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الاخبار

استقبل وفدا من وجهاء المحافظة الرئيس الزبيدي: المهرة بوابة الجنوب الشرقية وستظل محل اهتمام خاص من قيادة المجلس

المهرة


العاصفة نيوز/ خاص
 
استقبل الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية مساء اليوم في مقر اقامته بالعاصمة السعودية الرياض وفدا من وجهاء محافظة المهرة.
وفي مستهل اللقاء رحب الرئيس القائد بالوفد الزائر من وجهاء المهرة مؤكدا ان قيادة المجلس الانتقالي تولي المهرة اهتماما خاصة لما لها من مكانة في الجنوب على امتداد التاريخ والخغرافيا.
واكد الرئيس في حديثه للوفد الزائر ان المهرة كانت وستظل البوابة الشرقية للجنوب وامتداد للتاريخ الجنوبي باعتبارها محافظة لها ارثها التاريخي الضارب في أعماق التاريخ.

ودعا الرئيس القائد جميع أبناء المهرة إلى التعاضد والتكاتف ورص الصفوف والحفاظ على النسيج المجتمعي الواحد واستنهاض الهمم للدفاع عن مواردهم وحفظ نسيجهم المجتمعي مهيبا بكل أبناء المهرة الوقوف في وجه المحاولات العبثية التي تهدف الى احداث تغيير في النسيج الاجتماعي للمحافظة.
وتطرق الرئيس إلى اتفاق الرياض وما حققه من مكاسب سياسية لشعب الجنوب وقضيته الوطنية مشيدا بجهود الاشقاء في التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية لاستكمال تنفيذ بنود الاتفاق.
واستمع الرئيس القائد من الحاضرين من أبناء المهرة إلى شرحٍ عن الأوضاع العامة في المحافظة، بالإضافة إلى ما تشهده المحافظة من حراك سياسي، وكذا الصعوبات والعراقيل التي يواجهها أبناء المهرة، في ظل موجة النزوح المسيس التي تهدف الى تحويل المحافظة الى موطن بديل للقوى الهاربة من مواجهة المليشيات الحوثية.
من جهتهم عبر أبناء المهرة عن سعادتهم بلقاء الرئيس مؤكدين ان المهرة امتداد طبيعي للجنوب ولن تغرد خارج السرب أبناء المهرة يقفون اليوم بكل اطيافهم خلف قيادة المجلس الانتقالي حتى الاستقلال الناجز وبناء الدولة الجنوبية الحرة المستقلة على كامل تراب الجنوب.
حضر اللقاء الاستاذ علي الكثيري عضو هيئة الرئاسة المتحدث الرسمي للمجلس الانتقالي الجنوبي والعميد ناصرحويدر والأستاذ احمد الربيزي والمحامي يحي غالب من وحدة شؤون المفاوضات وانيس الشرفي رئيس قسم الشؤون السياسية والتخطيط في الإدارة العامة للشؤون الخارجية بالمجلس
العاصفة نيوز.. الحقيقة الكاملة
  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
العاصفة نيوز

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات