القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الاخبار

مدير أمن عدن يترأس اجتماعاً بقادة ونواب أقسام الشرط والأجهزة الأمنية بالعاصمة

مدير أمن عدن


عدن /خاص

ترأس مدير عام شرطة العاصمة عدن اللواء الركن مطهر علي الشعيبي، اليوم، الاجتماع السنوي الأول بقادة ونواب أقسام الشرطة والمناطق الأمنية والطوارئ والبحث والجوازات والمرور وبعض الوحدات الأمنية في مديريات العاصمة.

وفي مستهل الاجتماع، ثمّن اللواء الشعيبي بالجهود التي يبذلها المحافظ لملس في توفير الدعم اللازم لإدارة أمن عدن في سبيل ترسيخ دعائم الاستقرار ومكافحة الإرهاب في العاصمة عدن، مشيداً بيقظة أفراد وضباط الأجهزة الأمنية التي أفشلت المخططات الإرهابية التي يقف خلفها من لا يريد أن تنعم بالأمن والاستقرار بالعاصمة عدن.

وشدد اللواء الشعيبي على ضرورة الانضباط وبذل المزيد من الجهود وتعزيز العلاقة مع المواطن باعتباره حجر الزاوية لنجاح العمليات الأمنية وتطوير المنظومة الأمنية.

وخرج الاجتماع بعدد من القرارات والتوصيات الهامة أهمها الضبط والربط العسكري وأهمية التنسيق بين أجهزة الأمن في المديريات وفقا للقانون ومصلحة العمل كما أُقر رفع مستوى التنسيق مع اللجان المجتمعية وسرعة البت في القضايا وإحالتها للجهات المختصة.

وأكد الاجتماع العمل على مساعدة السلطة المحلية والجهات الحكومية لتنفيذ الحملات الرقابية وضبط المخالفين واستمرار عملية رفع المعلومات عن عمل الفنادق والاستراحات العامة بشكل يومي ضمن الإجراءات الأمنية للرقابة على المنشئات السياحية.

وفي الختام، وجه مدير أمن العاصمة عدن قادة الشرط والأجهزة الأمنية رفع الجاهزية الأمنية خلال العام المقبل 2022م ليكون عام التميز الأمني، لافتا الى استمرار تأهيل أفراد الأجهزة الأمنية خلال الفترة المقبلة.
مدير أمن عدن



#المكتب_الاعلامي_إدارة_امن_عدن

الخميس 30 ديسمبر 2021م

العاصفة نيوز.. الحقيقة الكاملة
  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
العاصفة نيوز

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات