القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الاخبار

النائب البرلماني فؤاد عبيد واكد يعلن انضمامه رسمياً إلى المجلس الانتقالي الجنوبي

فؤاد عبيد واكد


القيادة المحلية م/حضرموت
المكلا/الأحد/26/ديسمبر/2021م

     أعلن النائب البرلماني، المهندس فؤاد عبيد واكد، رئيس الكتلة الجنوبية في مجلس النواب اليمني، انضمامه رسميا إلى المجلس الانتقالي الجنوبي ..
وزار النائب واكد، صباح اليوم الأحد، مقر الهيئة التنفيذية للمجلس بمحافظة حضرموت، والتقى برئيسها العميد الركن سعيد أحمد المحمدي وعدد من أعضاء الجمعية الوطنية والهيئة التنفيذية..

مؤكدا قناعته التامة بقدرة المجلس الانتقالي على تمثيل شعب الجنوب والسير به نحو التحرر والاستقلال ..
مشيرا إلى أنه انطلاقا من هذه القناعة، تقدم بطلب الانضمام إلى المجلس ..
معبر عن شكره وتقديره للرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي، رئيس المجلس واللواء أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية، وقيادة المجلس كافة، الذين رحبوا بانضمامه، ومنحوه هذا الشرف لتمثيل شعب الجنوب وخدمة أهدافه التحررية ..

ورحب العميد المحمدي بانضمام النائب البرلماني وأكد .. مؤكدا أن المجلس الانتقالي يفتح ذراعيه لجميع أبناء الجنوب..
داعيا القيادات السياسية والعسكرية الجنوبية، الذين لايزالون يرتبطون بأحزاب ومكونات سياسية ، إلى التفكير بالمصالح العليا لشعب الجنوب والعودة إلى أحضان شعبهم ..
وتلقى النائب فؤاد واكد، أثناء وجوده في مقر انتقالي حضرموت، مكالمة هاتفية، من الرئيس عيدروس الزبيدي، والأستاذ علي عبدالله الكثيري عضو هيئة الرئاسة، نائب وئيس وحدة شئون المفاوضات المتحدث الرسمي للمجلس،
 رحبا خلالها بانضمامه إلى المجلس .. لافتين إلى أن انضمام شخصية سياسية مثله، سيمثل إضافة مهمة للمجلس، وسيحفز المترددين من إعلان خطوات مماثلة ..
مؤكدين أن الجنوب الجديد يتسع لجميع أبنائه، وأن المجلس الانتقالي يمد يديه لكل من يتفق معه في مشروعه التحرري واستعادة الدولة الجنوبية الاتحادية، التي سيكون لحضرموت فيها مكانتها المستحقة..
 مشيرين إلى أن رؤية المجلس لشكل الدولة الجنوبية ، عبر عنها بوضوح في كل أدبياته وخطابات قياداته .. 
ودعا الرئيس الزبيدي أبناء حضرموت إلى التوحد ورص الصفوف ليتمكنوا من انتزاع حقوقهم .. مؤكدين أن المجلس الانتقالي يقف معهم ويدعم مطالبهم .
العاصفة نيوز.. الحقيقة الكاملة
  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
العاصفة نيوز

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات