القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الاخبار

بإشرف العميد الربيعي… حملة أمنية لضبط المركبات والدرجات النارية المخالفة والمظاهر المخُلّة بالشيخ عثمان

بإشرف العميد الربيعي… حملة أمنية لضبط المركبات والدرجات النارية المخالفة والمظاهر المخُلّة بالشيخ عثمان



عدن – حزام إعلام عدن

نفذت قوات الحزام الأمني في العاصمة عدن حملة أمنية الثلاثاء، لضبط المركبات المخالفة والدراجات النارية غير المرخصة وإزالة الاعتداءات على أرصفة الشوارع الرئيسية في مديرية الشيخ عثمان.

و أوضح العميد جلال ناصر الربيعي نائب قائد الأحزمة الأمنية، قائد الحزام الأمني العاصمة عدن، أن الحملة جاءت بعد شكاوى كثيرة من المواطنين حول إنتشار الدراجات النارية غير المرخصة والمركبات المخالفة، إضافة إلى تعطل حركة السير بسبب تواجد الكثير من البسطات العشوائية.

و في سياق متصل، تفقد العميد الربيعي سير العمل في مقر القطاع الثامن حيث كان في أستقباله قائد القطاع النقيب كرم المشرقي، مطلعاً من قيادة وضباط القطاع لشرح توضيحي لكافة المهام الأمنية والعملياتية التي يشرف عليها القطاع.

و أكد العميد الربيعي أن القطاع الثامن تمكن في الفترة الماضية من التصدي للكثير من مظاهر الفوضى والظواهر الدخيلة المنتشرة في المديرية كتعاطي المخدرات، لافتاً أن النقيب كرم المشرقي وضباط وصف ضباط القطاع الثامن، بذلوا جهود جبارة في سبيل إستتباب أمن المديرية، محققين بذلك نجاحات جمّة في مختلف الجوانب الأمنية.

بدورها، أكدت العمليات المركزية في بلاغها أن الحملة الامنية تمكنت في يومها الأول من ضبط (٥٩) مركبة مدنية مخالفة، منها (٢٨) مركبة منتهية أوراق الملكية أو بدون أوراق ثبوتية لحظة الضبط و(٨) مركبات غير مجمركة و(٢٣) مركبة بدون لوحات، أضافة ل(٢١) دراجة نارية مخالفة.

و أشار البلاغ العملياتي إلى أنه ستُتخذ الإجراءات القانونية المناسبة بحق المخالفين، مؤكداً استمرار ضبط المركبات والدرجات النارية المخالفة، والتصدي لمظاهر الفوضى في كافة المديريات.

المركز الإعلامي
قوات الأحزمة الأمنية
القوات المسلحة الجنوبية
العاصفة نيوز: الحقيقة ...... الكاملة
  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
.

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق

X
ستحذف المقالات المحفوظة في المفضلة ، إذا تم تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح أو إذا دخلت من متصفح آخر أو في وضع التصفح المتخفي