القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الاخبار

اختتام الدورة التدريبية العملياتية الثانية لضباط عمليات قوات العاصفة في العاصمة عدن.

قوات العاصفة


العاصمة عدن /خاص
 اختتمت اليوم الثلاثاء في مقر قيادة قوات العاصفة الدورة التدريبية العملياتية الثانية لضباط عمليات قوات العاصفة حول مفاهيم ومهام ضباط العمليات.

 وفي الاختتام الذي حضره قائد قوات العاصفة العميد اوسان العنشلي واللواء البروفيسور علي العولقي  والمقدم مروان الشاعري رئيس عمليات قوات العاصفة والمقدم محمد النقيب المتحدث الرسمي بإسم القوات المسلحة الجنوبية، اشار اللواء العولقي على إلى أهمية هذه الدورة التخصصية ودورها في تعزيز مستوى الأاداء العملياتي العسكري للضباط المشاركين.
وشدد على ضرورة تطبيق المشاركين المعارف التي تلقوها في الواقع العملي لتعزيز وتطوير ادائهم في المهام المناطة

ولفت اللواء العولقي إلى أن القوات المسلحة الجنوبية تشهد تطوراً متسارعاً في مختلف جوانب البناء تدريباً وتأهيلاً وتسليحاً، وأصبحت أكثر قدرة وكفاءة وخبرة .

وأوضح أن استمرار انعقاد الدورات التدريبية والتأهيلية في الجوانب العملياتية والقتالية والإدارية، أسهم بشكل فاعل في تعزيز الأمن ومحاربة الإرهاب والتطرف ورفد الجبهات بالمقاتلين المحترفين في مختلف فنون القتال مما عزز  الانتصارات الكبيرة والمتوالية التي  تحققت في مختلف جبهات الدفاع عن الجنوب ضد المليشيات الحوثية والإخوانية.

من جانبه أوضح رئيس عمليات قوات العاصفة المقدم مروان الشاعري أن المشاركين تلقوا العديد من المعارف النظرية والتطبيقية في الجوانب الخاصة بالخطط العسكرية في الجانب العملياتي.
كما أشاد المقدم محمد النقيب بقيادة قوات العاصفة على جهودهم المبذولة في سبيل تأهيل وتدريب الافراد والضباط من منتسبي قوات العاصفة والذي ينعكس إيجابا على أدائهم في الميدان.
وفي ختام الحفل قام قائد قوات العاصفة العميد اوسان العنشلي بتكريم اللواء البروفيسور علي العولقي ومدرب الدورة المقدم الركن ايهاب قيصر كما تم تكريم الضباط الاوائل المشاركين في الدورة.
قوات العاصفة

قوات العاصفة

قوات العاصفة


العاصفة نيوز: الحقيقة ...... الكاملة
  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
.

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات