القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الاخبار

قوات العاصفة تستلم مهام النقاط الأمنية من الحزام الأمني في عدد من مديريات العاصمة عدن

قوات العاصفة


عدن / المركز الإعلامي لقوات العاصفة

تواصلت عملية تسلم النقاط الأمنية اليوم الخميس في مديريات (كريتر, والمعلا , والتواهي, وخور مكسر, والقطاع الشرقي, ودار سعد,وذلك تنفيذا لتوجيهات رئيس المجلس الانتقالي عيدروس الزبيدي ومحافظ العاصمة عدن رئيس اللجنة الأمنية أحمد لملس, وقائد قوات الحزام الأمني العميد محسن الوالي وأركانه العميد جلال الربيعي قائد حزام العاصمة وقائد قوات العاصفة العميد اوسان العنشلي, وفق خطة أمنية استبدال أفراد الحزام واحلال قوات بديلة لسد الفراغ في نقاط المديريات. 

 تسلمت وحدات من قوات العاصفة نقاط ومخارج المديريات المذكورة بقيادة العميد أوسان العنشلي قائد قوات العاصفة . 

وقال اللواء علي العولقي رئيس اللجنة الأمنية العليا أن تدشين المرحلة الثانية في إعادة التنظيم والانتشار لقوات العاصفة في النقاط الأمنية لسد مواقع قوات الحزام الأمني في خطة تطوير المنظومة الأمنية.

وأشار العولقي ان هذه الخطوة لها أثر كبير في سبيل حماية المواطنين في العاصمة, مضيفا نحن عازمين على التطور والتجدد من أجل بناء قوات أمنية جنوبية قادرة على تأمين الجنوب، وكل يوم قواتنا المسلحة تقطع خطوات في تعلم المهارات والمعارف.

بدوره حثّ المقدم محمد يسلم الصبيحي اركان حرب قوات العاصفة الأفراد على حسن التعامل مع المواطنين والشعور بالمسؤولية وعدم التهاون او التساهل مع اي عناصر تخريبية او إرهابية تزعزع الأمن والاستقرار وازهاق أرواح الأبرياء.

وأكد الصبيحي ان الأجهزة الأمنية وجدت لخدمة المواطن، داعياً المواطنين ان يكونوا عوناً وسنداً للأجهزة الأمنية من خلال الالتزام بالتعليمات في النقاط واحترام رجال الأمن أثناء اتخاذ إجراءاتهم في النقاط الأمنية.

 الجدير بالذكر ان تلك الخطوة قوبلت بارتياح شعبي واسع من قبل سكان عدن، وابدوا دعمهم لتلك الخطط الأمنية التي ستسهم في تطوير منظومة الأمن بشكل يليق بتاريخ العاصمة..
قوات العاصفة

قوات العاصفة

قوات العاصفة


المركز الإعلامي لقوات العاصفة
القوات المسلحة الجنوبية
العاصفة نيوز: الحقيقة ...... الكاملة
  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
.

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق

X
ستحذف المقالات المحفوظة في المفضلة ، إذا تم تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح أو إذا دخلت من متصفح آخر أو في وضع التصفح المتخفي