القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الاخبار

أخر نتائج التحقيقات التي تم الوصول اليها في #جريمة_الاسماعيلية

أول صور للمتهم بقطع رأس عامل في جريمة الإسماعيلية


العاصفة نيوز/ الاسماعيلية

ألقت قوات الشرطة القبض على الشاب «عبد الرحمن نظمي»، المتهم بتنفيذ جريمة الإسماعيلية، بقطع رأس عجوز في الخمسينيات من العمر، في أحد شوارع المدينة، والتجول بها أمام 
المارة.
وكانت وسائل الإعلام المصرية قد نشرت الصورة الأولى لضحية جريمة القتل البشعة في محافظة الإسماعيلية بمصر إثر قيام شخص بقتله وفصل رأسه عن جسده، وسط حضور كبير من الأشخاص في الشارع.

وقالت جيهان مصطفى زوجة المجني عليه، أنه ذهب لشراء عيش، وعلمت بالحادث عن طريق احد الجيران، وذهبت فورا لمكان الحادث فوجدته ملقى على الأرض وجسده مفصول عن رأسه.

 وأضافت أن زوجها هادئ جدًا ويتمتع بسمعه طيبة بين الجميع، ولديه 7 أبناء، مطالبة بالقصاص لزوجها وإعدام الجاني، الذي لا تربطه أي علاقة بزوجها.

- وكشفت التحريات والبحث الجنائي عن أن سبب حادث الإسماعيلية، اليوم الإثنين، حيث قام شخص بذبح آخر وفصل رأسه عن جسده هو الأخذ بالثار من المجنى عليه.

- وتبين من التحريات الأولية التي قام بها رجال المباحث أن سبب جريمة شارع البحري بمحافظة الإسماعيلية هو انتقام الجاني من المجنى عليه، بسبب قيام الأخير بعلاقة غير شرعية مع أخت وزوجة القاتل.

وبحسب بيان رسمي لوزارة الداخلية، فإن المتهم في جريمة الإسماعيلية يعمل في معرض لتجارة الأثاث، وكان يتعاطى مخدر «الشابو»، حيث لفت البيان إلى أن المتهم كان داخل إحدى مصحات العلاج، وخرج منها مؤخراً.

وقال أحد جيران المتهم إن الشاب كان يتعاطى المواد المخدرة، التي أثرت على قواه العقلية بشكل كبير، وتسببت له في مشاكل مع كثير من المواطنين.

وأضاف الشهود أن المتهم في الفترة الأخيرة، كان يختلق مشاكل مع عدد كبير من المواطنين في الاسماعيلية، ويتشاجر معهم، وتسبب لأهله في أكثر من مشكلة.

شقيق المجني عليه: المتهم كان يعمل معي وليس مع شقيقي 
وقال «حسن صديق»، شقيق «أحمد صديق»، المجني عليه، إن المتهم يعمل معه في تجارة الأثاث المستعمل.

وأضاف أن «المتهم كان على علاقة عمل معي وليس مع شقيقي، ولا تربطه أي علاقة مع شقيقي نهائياً، لأن شقيقي لا يحب المخالطة مع الناس، وليس اجتماعياً».

وتابع أن المتهم جاء إلى محل عمله قبل يومين، وطلب منه العودة إلى العمل مرة أخرى، خاصةً وأنه تعافى من «الإدمان»، بحسب قوله، إلا أنه شك في سلوكه بسبب بعض تصرفاته.

ومن جانب اخر كتبت بعض الصحف ان الجريمة سببها قضية شرف وان المجني عليه تربطه علاقة غير شرعية بشقيقة وزوجة القاتل .
كما أمر النائب العام بسرعة إنهاء التحقيقات في واقعة مقتل شخص وإصابة اثنين آخرين في الطريق العام بالإسماعيلية.
ومازال تحقيقات النيابة مستمرة لكشف الحقيقة
#عبدالرحمن_ نظمي' #جريمة_الاسماعيلية
العاصفة نيوز: الحقيقة ...... الكاملة
  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
العاصفة نيوز

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات