القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الاخبار

تخرّج دفعة جديدة من وحدات طوق عدن الأمني

طوق عدن


المركز الإعلامي : خاص

شهد معسكر الشهيد أبو اليمامة - مقر قيادة حزام لحج، اليوم الخميس، حفل تخرّج دفعة من وحدات حزام طوق عدن الأمني.

 وفي الحفل الذي حضره  ركن عمليات قوات الحزام الأمني العميد عُبيد لعرم، وقائد حزام لحج العميد حسين السعيدي وأركانه، وقائد الطوق الأمني العميد ناجي اليهري وقائد نقطة الرباط الرائد عمار الحوشبي استعرض الخريجين بعض من المهارات الذي تلقوها خلال فترة التدريب في كيفية التعامل مع المطلوبين، واكتشاف المهربات والممنوعات عند عملية التفتيش، وكذا في كيفية التعامل مع المواطنين. 

وأكد ركن عمليات الأحزمة الأمنية العميد عبيد لعرم على أهمية عقد مثل هذه الدورات التدريبية لما لها من أهمية في تنمية قدرات الجندي البدنية والذهنية ،لافتا بأن المرحلة القادمة ستشهد إعادة تدريب وتأهيل قوات الحزام الأمني في كافة المحافظات،مشيدا بما شاهده من مهارات وقدرات لدى الجنود على الرغم من الفترة القصيرة الذي قضوها في التدريبات . 
 
ويأتي تخرج هذه الدفعة ليتم رفد نقاط الطوق الأمني بالخبرات اللازمة،بما يمكنها من ضبط الممنوعات والخارجين عن القانون وإفشال محاولات التهريب المتكررة . 

الجدير بالذكر ان قوات الطوق الأمني، قوة أمنية تنتشر في النقاط الرئيسة في مداخل ومخارج العاصمة عدن وتشكل سياج أمني لحماية العاصمة من اي اعتداءات، أو تسللات لمطلوبين، وتعمل على إفشال مساع تهريب المخدرات والممنوعات.
طوق عدن

طوق عدن

طوق عدن

طوق عدن


#المركز_الاعلامي 
قوات_الاحزمة_الأمنية 
والوية_الدعم_والإسناد 
القوات_المسلحة_الجنوبية
العاصفة نيوز: الحقيقة ...... الكاملة
  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
العاصفة نيوز

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات