القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الاخبار

*العاصفة. . رجال يتحدون الموت بالمهام المستحيلة*

قوات العاصفة

العاصفة نيوز/ خاص
تعتبر قوات العاصفة احد الروافد القوية للقوات المسلحة المسلحة الجنوبية التي تبعث الاطمئنان ، بعطائهم الممتد وما يبذلونه من جهود للحفاظ علي كفائتهم واستعدادهم القتالي والوصول بها الي المستوي الذي يحقق اهداف القوات المسلحة الجنوبية ويدعم قدرتها علي حماية أمن واستقرار الجنوب عامة والعاصمة عدن خاصة.
حيث خضع منتسبو قوات العاصفة للتدريب والاعداد الجيد وتجهيز الافراد والضباط بما يلزم للمعركة عقائدياً وبدنياً وعسكرياً هو الربح الأكبر للمعركة في الميدان.
كما إنَّ عبقرية القيادة لا تظهر في شيءٍ كظهورها في معرفة الرجال، ووضع كلٍّ في محله، واستخراج طاقات العقول بالشورى، واستخلاص الرأي الصحيح.
فقد أثبت قائد قوات العاصفة العميد اوسان العنشلي انه قائد مثالي، يتمتع بكل صفات القيادة والشجاعة والإخلاص للوطن وقدوة لمنتسبي قوات العاصفة ، والواقع شاهد على ذلك ويستحق الشكر والتقدير.
فالجنوب اليوم يحتاج رجالاً ذو همةً عالية لديهم حس المسئوولية.

أن قوات العاصفة  قد تجلت فيها السجايا القتالية والمعنوية وبالمستوى العالي من الانضباط وتنفيذ المهام الموكلة إليها وعمليات مكافحة الارهاب التي أبلى فيها أبطال قوات العاصفة بلاءً حسناً وكانوا عند مستوى المهام الموكلة جنوداً أوفياء ومخلصين للقسم العسكري ولشرف الانتماء لقوات العاصفة التي يضرب بها المثل في الجنوب.

وسوف تواصل قوات العاصفة السير على هدي المبادئ والقيم الثورية الجنوبية التي ضحى من أجلها الشهداء قوافلاً تروي شجرة الحرية والحياة الأبية الكريمة لشعب الجنوب المكافح وتحت قيادة فخامة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية.
#العاصفة، #قوات_العاصفة
العاصفة نيوز: الحقيقة ...... الكاملة
  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
العاصفة نيوز

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات