القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الاخبار

بتوجيهات من اللواء بن بريك.. فريق من الجمعية الوطنية يتفقد جرحى أحداث كريتر

بتوجيهات من اللواء بن بريك.. فريق من الجمعية الوطنية يتفقد جرحى أحداث كريتر



العاصفة نيوز/ خاص
قام فريق من الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، برئاسة نصر هرهرة مقرر الجمعية الوطنية، رئيس السكرتارية وبتوجيهات من اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية، بزيارة تفقدية لجرحى الأحداث التي شهدتها مدينة كريتر.
وأطمأن الفريق على صحة وسلامة الجرحى، الذين يتلقون العلاج في مستشفيات العاصمة عدن، ومستوى الخدمة العلاجية المقدمة لهم، ناقلًا للجرحى تحيات اللواء الركن أحمد سعيد، رئيس الجمعية وتمنياته لهم بالشفاء العاجل.
 كما أبلغهم باهتمام القيادة السياسية وفي مقدمتها الرئيس عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، باوضاعهم وتقديم لهم الرعاية الصحية الكاملة لهم، مشيرا إلى أن القيادة ستكون معهم إلى أن يمنّ الله عليهم بالشفاء العاجل.
من جانبهم شكر الجرحى الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي واللواء بن بريك، على لفتتهم الكريمة واهتمامهم ومتابعتهم لحالاتهم الصحية، مؤكدين بأن معنوياتهم عالية ولن يثنيهم أي شيء عن تطهير العاصمة عدن بشكل خاص والدفاع عن حياض الجنوب عموماً والتصدي لكل من تسول له نفسه العبث بامنها واستقرارها.
شارك في هذه الزيارة الدكتور سالم الشبحي، رئيس لجنة الصحة والبيئة في الجمعية، والعميد ناصر حويدر رئيس لجنة الدفاع في الجمعية، والدكتورة جاكلين بطاني رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية في الجمعية، والدكتورة سلمى عمر بازيع نائب رئيس لجنة الصحة والبيئة في الجمعية، والمحامية سهام الردفاني نائب رئيس لجنة حقوق الإنسان في الجمعية، والدكتور محمد حمود نائب رئيس لجنة التعليم العالي والبحث العلمي في الجمعية، والدكتور عبود عبدالله مسعد نائب رئيس اللجنة القانونية في الجمعية، وعبدالرقيب الشنبكي نائب رئيس اللجنة الجماهيرية في الجمعية
العاصفة نيوز: الحقيقة ...... الكاملة
  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
العاصفة نيوز

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات