القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الاخبار

قسم الأصول والإدارة التربوية بكلية التربية عدن يقيم حفلا تكريميا لرئيسه السابق بمناسبة تعينه نائباً أكاديمي لجامعة لحج.

محمد عوض سالم


العاصفة نيوز/خاص
في هذا اليوم الثلاثاء الموافق 28 سبتمبر 2021م أقام قسم الأصول والإدارة التربوية بكلية التربية عدن، حفلا تكريميا لرئيسه السابق البروفيسور محمد عوض سالم، عرفانا وتقديرا للجهود الكبيرة التي اضطلع بها خلال السنوات المنصرمة التي قضاها رئيسا للقسم، والتي اتسمت بالبذل والعطاء والعمل الدأؤوب، وحقق القسم خلالها نجاحا واضحا على صعيد العمل الأكاديمي والإداري.
إذ يعتبر البروفيسور محمد عوض سالم من القيادات الأكاديمية الناجحة في جامعة عدن خبرة وكفاءة وإخلاصا ونزاهة ، وسبق وكان عميداً متميزاً لكلية التربية صبر .

كما جرى في هذا اللقاء التكريمي الاحتفاءً بتعيين رئيس القسم السابق البروفيسور محمد عوض سالم نائب رئيس جامعة لحج للشؤون الأكاديمية ، التي صدر مؤخرا قرارا جمهوريا بشأن تسمية رئيسا لها ونوابا للرئيس.

وخلال هذا اللقاء أُلقيت عدد من الكلمات، فقد ألقى كلا من : الدكتور سالم لجدع عميد كلية التربية عدن، وكذلك الدكتور عادل محمود حبيشي عضو هيئة التدريس المشارك بقسم الأصول والإدارة، كلمتان أشادتا بأدور وجهود البروفيسور محمد عوض أثناء توليه قيادة القسم ، ومدى قدرته على تجاوز الكثير من العقبات، وحلحلة الكثير من القضايا، وتفانيه في مهامه وحرصه الكبير على المضي بالقسم صوب أهدافه، مثمنين له تلك الأدوار، ومتمنين له المزيد من الإنجازات والنجاح خلال المراحل القادمة في قيادة جامعة لحج.

وبدوره ألقى البروفيسور محمد عوض كلمة شكر من خلالها الجميع في هذا القسم، معبرا عن ارتياحه الشديد إزاء ما تلقاه منهم من مشاركة كبيرة وتفاعل لافت في مجمل هموم وقضايا وتطلعات القسم خلال سنوات قيادته، مؤكدا على أهمية العمل على تطوير القسم والارتقاء به خلال المرحلة القادمة، متمنيا لخلفه في رئاسة القسم الدكتور صالح الرطيل مزيدا من التوفيق، وللقسم مزيدا من التطور والنماء.
#رئيس_جامعة، #الإدارة_التربوية
العاصفة نيوز: الحقيقة ...... الكاملة
  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
العاصفة نيوز

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات